التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الجزائر وبوركينا فاسوصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 19:11

سيطر التعادل الإيجابى على مجريات الشوط الأول من مباراة الجزائر وبوركينا فاسو، بهدف مقابل هدف، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب "مصطفى تشاكر"، فى الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وافتتح النجم رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وماتشستر سيتى، أهداف المباراة لصالح منتخب بلاده فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وتمكن زكريا سانوجو من احراز هدف التعادل لبوركينا فاسو فى الدقيقة 37 من زمن المباراة بعدما تسلم كرة رائعة نجح فى احرازها داخل شباك محاربى الصحراء.

وشهدت المباراة مشاركة رياض محرز للمرة الـ 70 فى مختلف البطولات التى شارك فيها الجزائر، ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا فى مشاركاته الدولية.

وأصبح محرز اللاعب رقم 16 الذى وصل إلى المباراة رقم 70 من الجزائر فى المباريات الدولية مع الخضر، والرابع بين اللاعبين الناشطين بعد مبولحي، سليماني، فيجولي.

وبدأ رياض محرز مسيرته الدولية مع منتخب بلاده في 2014، حيث شارك بـ 69 مباراة سابقة سجل خلالها 25 هدفا بالإضافة إلى 27 تمريرة حاسمة.

ودخل منتخب الجزائر المباراة محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وجاء فى المركز الثانى بوركينا فاسو برصيد 11 نقطة.

ويأمل منتخب الجزائر فى اقتناص نقطة وحيده على الأقل لضمان التأهل للمباراة الفاصلة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2