القبض على تشكيل عصابى قاموا بالنصب على المواطنين بانتحال شخصية رجال شرطة

القبض على تشكيل عصابى قاموا بالنصب على المواطنين بانتحال شخصية رجال شرطةالقبض على تشكيل عصابى قاموا بالنصب على المواطنين بانتحال شخصية رجال شرطة

* عاجل20-11-2017 | 12:30

كتب: إبراهيم شرع الله

نجحت مباحث قسم شرطة عابدين بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات متعلقات المواطنين بإسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة .

وردت معلومات لقسم شرطة عابدين من ( موظف بالمعاش ) بأنه حال سيره بدائرة القسم، إستوقفه ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى، وإدعوا أنهم من رجال الشرطة وإصطحبوه لداخل السيارة الخاصة بهم، وقاموا بتفتيشه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره ( 2550 جنيه ) عقب إيهامه بوضع المبلغ داخل مظروف وأنزلوه من السيارة، وإكتشف أن بداخله قصاصات ورقية .

على الفور تم النشر بأوصاف السيارة المستخدمة فى الواقعة حيث تمكن فردى شرطة من قوة مباحث القسم أثناء مرورهما لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة ميدان الأوبرا بدائرة القسم من ضبط السيارة والجناه.

وهما كلاً من ( مسجل شقى خطر،  ومقيم بالجيزة ، سائق له معلومات جنائية مسجلة ومقيم بالقليوبية ، وآخر سبق إتهامه فى قضية نصب، ومقيم بالجيزة ) وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ( طبنجة صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية ، 2 جهاز لاسلكى ، كارنيه ضابط شرطة مزور، مبلغ مالى.

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات الواقعة.  حيث كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى إرتكاب جرائم الإحتيال والإستيلاء على متعلقات المواطنين بإسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة ، وقرر السائق بأن السيارة المضبوطة مستأجرة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

أضف تعليق

إعلان آراك 2