صالات المنيا تخطف فوزا غاليا من الدرب الأحمر في الدقائق الأخيرة ضمن خامس مباريات الممتاز

صالات المنيا تخطف فوزا غاليا من الدرب الأحمر في الدقائق الأخيرة ضمن خامس مباريات الممتازصالات المنيا تخطف فوزا غاليا من الدرب الأحمر

رياضة16-11-2021 | 22:06

نجح فريق كرة الصالات بنادي المنيا في تحقيق فوزا غاليا، مساء اليوم على فريق الدرب الأحمر ، ضمن مباريات الجولة الخامسة هذا الموسم من الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف .

أحداث المباراة

وكان قد انتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف أحرزه اللاعب مصطفى حسانين ، وفي الشوط الثاني تعادل فريق الدرب الأحمر ، لينجح لاعب المنيا الدولي المخضرم علاء دونجا ، في إحراز هدف التقدم والفوز قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ترتيب فريق المنيا

عقب فوز اليوم يرتفع رصيد فريق صالات المنيا إلى 9 نقاط .

مجلس الإدارة الجديد يحضر اللقاء

من جانب آخر حرص أعضاء مجلس إدارة النادي الجدد على حضور المباراة ودعم اللاعبين وتهنئتهم فور نهاية اللقاء حيث حضر كل من : شادي عادل ، وهاني صدقي ، والمهندس علي بهاء فكري.

الجهاز الفنى لصالات المنيا

يذكر أن فريق صالات المنيا يقوده كل من : ياسر مصطفى كرئيساً للجهاز ومديراً للكره، ويعاونه محمد أحمد "بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، والدكتور كريم عبد الغني أخصائي علاج طبيعي وتأهيل ، و رضا أحمد إداري الفريق.

المنيا وديروط يتعادلان بهدف الجولة السابعة من الممتاز "ب"

تعادل فريقي المنيا وديروط بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البترول ضمن مباريات الجولة السابعة.

أحداث الشوط الأول

وكان فريق المنيا قد نجح في تسجيل هدف بالدقيقة 28 من الشوط الأول عن طريق اللاعب فيصل غريب ، وبعدها تعادل لديروط اللاعب سامي قعدان في الدقيقة 39 .

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كثف كلا الفريقين هجماتهم، دون جدوى أو احراز أهداف ، بينما أضاع المنيا ركلة جزاء سددها اللاعب احمد ترك في الدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تشكيل فريق المنيا لكرة القدم

ودخل فريق المنيا اللقاء بتشكيل ضم كل من : ابراهيم الجرايحي " حارس مرمى "- كريم عصمت – ابراهيم فاضل – أيمن ناصر- هشام شحاته - فيصل غريب - معتز وزة – أحمد جمال – عمرو عثمان – محمد عبدالرحيم – أحمد ترك .

ترتيب فريق المنيا لكرة القدم

عقب تعادل اليوم يصل فريق المنيا إلى النقطة 14 في المركز الثالث ومتبقى له مباراة مؤجلة ، وكيما اسوان صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة ، ويتصدر اسوان المجموعة برصيد 18 نقطة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2