تصفيات أوروبا.. هولندا تسقط فى فخ التعادل أمام النرويج

تصفيات أوروبا.. هولندا تسقط فى فخ التعادل أمام النرويجصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 22:57

سيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول على مواجهة هولندا والنرويج، الجارية بينهم على ملعب "فينورد" فى إطار منافسات الجولة الختامية للمجموعة السابعة، ب التصفيات الأوروبية المؤهلة ل كأس العالم 2022.

وشهد الشوط الأول محاولات من كلا المنتخبين لإدراك هدف التقدم ولكن دون جدوى بينما حافظ منتخب النرويج على التماسك الدفاعى مع اعتماده على الهجمات المرتدة.
وافتقد منتخب هولندا فان جال المدير الفنى مع على مقاعد بدلاء المنتخب الهولندى بعدما تعرض لحادث مؤلم فى الأسبوع الجاري، بعدما كان يقود دراجة وتعرض للسقوط من عليها، ليتعرض للإصابة على مستوى الفخذ، وحرص على متابعة المباراة من المدرجات جالسا على كرسي متحرك.

وشهدت مباراة الجبل الأسود مع تركيا التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف فى الشوط الأو، وإذ استمرت النتيجة على حالها فى المباراتين يتأهل المنتخب الهولندى إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وبدأ منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: سيلسين.

الدفاع: بليند، فان دايك، دى ليخت، دومفريس.

الوسط: دى يونج، كلاسين، فاينالدوم.

الهجوم: بيرجوين، ديباى، دانجوما.

ودخل منتخب هولندا اللقاء حاملًا شعار "لا تنازل عن الفوز" من أجل خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم كمتصدرًا للمجموعة السابعة بمشوار التصفيات، بعد غيابه عن نسخة 2018 فى روسيا.

وأحتل منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات المونديال، برصيد 20 نقطة، ويأتي منتخب تركيا وصيفاً برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب النرويجى صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

أضف تعليق