الصيام التهديفي يطارد محمد صلاح مع الفراعنة

الصيام التهديفي يطارد محمد صلاح مع الفراعنةمحمد صلاح

رياضة17-11-2021 | 09:22

مازال الصيام التهديفي يطارد النجم الدولي، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، ونجم المنتخب الوطني، مع منتخب الفراعنة ولم يسجل أي هدفا خلال المباريات التي شارك فيها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وخاصة بعد فشله فى تسجيل أى هدف فى مباراة الجابون الأخيرة.

ولم يسجل محمد صلاح أي أهداف منذ تولي البرتعالي كارلوس كيروش، الذي تولي قيادة المنتخب الوطني خلفا للمدرب حسام البدري، وحتى مباراة الجابون والتى انتهت بفوز الفراعنة 2/1.

وكان آخر هدف سجله محمد صلاح مع منتخب مصر، في مباراة الفراعنة ضد جزر القمر، والتي كانت بتاريخ 29- 3- 2021، بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

وسجل صلاح في مباراة مصر ضد جزر القمر هدفين لمصلحة الفراعنة، في الدقائق 21، و25 من عمر المباراة حيث انتهت هذه المواجهة بفوز المنتخب المصري بأربعة أهداف دون رد، ليصبح محمد صلاح بعيدا عن الشباك بقميص الفراعنة لمدة وصلت إلى ما يقرب 7 أشهر.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على حساب نظيره الجابون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، على ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2