كشف ملابسات خطف طفلة من منزلها بسوهاج

كشف ملابسات خطف طفلة من منزلها بسوهاجصورة ارشيفية

حوادث وقضايا17-11-2021 | 15:40

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة خطف طفلة من منزلها بمحافظة سوهاج، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وكان مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مقاول مقيم بدائرة المركز، باختطاف كريمته (عمرها عام) من داخل مسكن شقيقه المواجه لمسكنه بذات الناحية، وقرر أنه حال تواجده بمدينة سوهاج، ورد له اتصالًا تليفونيا من زوجته، أخبرته خلاله أنه عقب توجهها لمسكن شقيقه وبرفقتها كريمتهما، قامت بتركها بداخل إحدى الغرف بمسكن شقيقه، ولدى عودتها للاطمئنان على كريمتهما، اكتشفت عدم تواجدها.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة "طرف عائلة الطفلة المختطفة" لها معلومات جنائية، زوجها "له معلومات جنائية"، وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى بعلمها بثراء عائلة الطفلة المختطفة، فاتفقت مع الثاني على اختطاف الطفلة لمساوامة أهليتها لدفع فدية مالية، وعللت ذلك حتى تتمكن من إتمام زواجها من المتهم الثاني.

وأضافت باستغلالها فرصة عدم تواجد أهلية الطفلة بالطابق الأرضي، واتصلت بالثاني، والذي حضر مُستقلاً مركبة "توك توك" قيادة صديقه (عامل - مقيم بذات الناحية) "جارى ضبطه"، وقامت باصطحاب الطفلة من داخل إحدى الغرف الكائنة بالطابق الأرضي وسلمتها للمتهم الثاني.

وبمواجهة المتهم الثاني أيد أقوال الأولى، كما أرشد عن مكان تواجد الطفلة بمسكنه الكائن بذات القرية؛ حيث أمكن تحريرها وإعادتها سالمة إلى أهلها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2