تدريبات تأهيلية لـ شيكابالا وسيسيه على هامش تدريبات الزمالك

تدريبات تأهيلية لـ شيكابالا وسيسيه على هامش تدريبات الزمالكصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 16:57

أجرى محمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانزيوم على هامش 1اليوم الأربعاء، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى.

وخاض الثنائى تدريبات تأهيلية بالكرة فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بإشراف الدكتور عمر المطراوى مسئول التأهيل بالفريق.

وخاض مصطفى فتحي بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الأبيض الجماعي اليوم الأربعاء، بعدما شارك فتحي في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الجابوني أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وبدأ أحمد فتوح بعض التدريبات العلاجية عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير، حيث تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.

وانضم محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومعاذ علاء، للتدريبات الجماعية للفريق بعد التوقف الدولى للمشاركى مع المنتخب، وشاركو فى مجموعة من التدريبات الفنية، تحت إشراف أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2