مصير كهربا على كف عفريت.. توصيات موسيمانى قبل الانتقالات الشتوية

مصير كهربا على كف عفريت.. توصيات موسيمانى قبل الانتقالات الشتويةصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 17:31

أستقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الأربعاء، على أسماء الراحلين والصفقات الجديد للتدعيم الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورفض موسيمانى فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اقتناعه بإمكانيات على لطفى ومصطفى شوبير بعدما خاض الثنائى عدد من مباريات الفريق أثناء غياب محمد الشناوى بداعى الإصابة.

وطالب موسيمانى من لجنة الكرة فتح الطريق أمام رحيل محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق سواء البيع النهائى أو الرحيل على سبيل الإعارة خلال انتقالات يناير.

وشهدت الفترة الماضية خروج وحيد من حسابات مويسمانى بعدما لم يقتنع بقدراته الفنية ورؤيته بأن الفريق ليس بحاجة لجهوده فى الفترة المقبلة، بعدما تلقى النادى أكثر من عرض محلى لبحث ضمه.

وقرر بيتسو موسيمانى، الإبقاء على محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق كفرصة أخيرة ونهائية للتغير من سلوكة وتطوير أداءة فى التدريبات قبل اعطاءه فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة، حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وطالب موسيمانى من كهربا ضرورة استغلال الفرصة النهائية التى حصل عليها للبقاء فى الأهلى والتخلص من السلوك السيئ الذى يتسبب فى تورطه بالعديد من الأزمات التى جعلت علاقته بالجماهير متوتره وافتقد كثيرًا من دعم الجماهير ومساندتها .

وأجرى النادى الأهلى العديد من اللقاء الودية خلال الفترة الماضية أمام المرج ومنية سمنود وتمكن من تقديم مستوى فنى مميز وأحرز هدفًا رائعًا فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الرابعة للمسابقة.

وطالب موسيمانى خروج صالح نصر ناشئ الأهلى على سبيل الإعارة للتطوير أداءه والمشاركة بشكل أكبر مع فريق فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما نال على إشادة من الجهاز الفنى بعدما ظهر بأداء مميز فى تدريبات الفريق والمباريات الودية.

وجدير بالذكر أن يستعد النادى الأهلى لمواجهة المقاولون العرب، المقرر اقامتها فى الثامنة مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق