بسبب اصابته مع المنتخب.. غياب ظهير الزمالك عن مباراة الإسماعيلىة

بسبب اصابته مع المنتخب.. غياب ظهير الزمالك عن مباراة الإسماعيلىةصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 21:25

انتظم الرباعي الدولي محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور، في التدريبات الجماعية للزمالك، اليوم الأربعاء، عقب انتهاء معسكر الفراعنة وخوض مواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال.

غياب ابوالفتوح عن مباراة الاسماعيلى

فيما تأكد غياب أحمد أبو الفتوح عن مباراة الإسماعيلي بسبب إصابة الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام أنجولا، في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ظهير الزمالك يخضع للكشف الطبى

وخضع أبو الفتوح لكشف طبي اليوم الأربعاء على هامش مران الزمالك، بمعرفة محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وضح من خلاله عدم قدرته على المشاركة في لقاء الإسماعيلي.

برنامج علاجى لأبوالفتوح

ووضع أسامة برنامجا علاجيًا لأبو الفتوح، بدأ تنفيذه من اليوم الأربعاء، لتجهيزه للمباريات المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل بستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلى

أعلن المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستواجه نادي الإسماعيلي والتي ستقام يوم الجمعة بمنافسات قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري 2021/2022.

وشهدت القائمة عودة عبد الله جمعة من الإصابة وكذلك رجوع أيمن حفني بعد غياب كما ‏تأكد غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة خلال مشاركته في مواجهة منتخب مصر أمام نظيره الأنجولي في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: أبو جبل – محمد عواد

الدفاع: المثلوثي – محمود علاء – الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود عبد العزيز – أوباما – إسلام جابر – زيزو – بن شرقي – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني

الهجوم: الجزيري – عمر السعيد

مباراة الزمالك والاسماعيلى

أعلنت رابطة الأندية موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى فيها الأبيض إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري المصري يوم 5 نوفمبر الماضي بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فيما يخطط الدراويش لتحقيق أولى انتصاراته بعد خسارة أول 3 جولات في مسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى

وحددت رابطة الأندية توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي وتقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري، على استاد الإسماعيلية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي وتقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2.

وننشر لكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورتس 2 الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، وجاء كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي

يحتل نادي الزمالك المركزالثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في أول لقائين أمام إنبي وطلائع الجيش بينما خسر أمام الأهلي، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بعد خسارة أول 3 جولات أمام كلا من الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2