أبرز قرارت رابطة الأندية بعد اجتماعها اليوم

أبرز قرارت رابطة الأندية بعد اجتماعها اليومالمؤتمر الصحفى لرابطة الأندية المصرية

رياضة17-11-2021 | 22:45

عقدت رابطة أندية الدورى المصرى الممتاز، اليوم الأربعاء، مؤتمر صحفى للاعلان على العديد من القرارات الهامة قبل استئناف مسابقة الدورى بالجولة الرابعة، بعد التوقف الدولى بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وجاء المؤتمر الصحفى الذى عقدته رابطة الأندية فى احدى فنادق التجمع الخامس، لتوضح العديد من الأمور الشائكة فى مسابقة الدورى وعلى رأسها المستحقات المالية المتأخرة للأندية من البث، بالإضافة إلى وضع نظام لحكام المباريات فى مسابقة الدورى.

ووصلت رابطة الأندية إلى حل مع شركة بريزنتيشن الراعية ل مسابقة الدورى الممتاز، على جدولة المستحقات المالية المتأخرة ليتم صرفها قبل نهاية الموسم الجارى.

وجاءت قرارات رابطة الأندية كالتالى:

-توجيه الشكر لمجلس إدارة شركة بريزنتيشن الجديد برئاسة سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة محمد يحيي لطفي بعد الموافقة على طلب رابطة الأندية المحترفة و التعاون الجاد خلال الأيام القليلة الماضية بجدولة المستحقات المالية المتأخرة للأندية و العمل علي سدادها بالكامل مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

-موافقة جميع أندية الدوري الممتاز على المشاركة في كأس الرابطة .

-منع الحكام من التحدث عن الفنيات الخاصة بالمباراة من الناحية التحكيمية في وسائل الإعلام والاتفاق مع لجنة الحكام الرئيسية علي ذلك.

-إنطلاق بطولة كأس الرابطة يوم 8 يناير وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة في مؤتمر صحفي منتصف ديسمبر ،وسيتم رصد مكافأت مالية كبيرة للبطولة .

-جائزة سنوية لأفضل لاعب وحارس مرمى وحكم بنهاية الموسم .

-الإعلان عن جدول مباريات الدوري للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية .

-توجيه الشكر لمجلس إدارة شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي على نظام تذكرتي وتسهيل مهمة الجمهور في التواجد بالمباريات بكل سهولة ويسر،والشركة الأفريقية المسئولة عن أمن الملاعب .

أضف تعليق