أحمد حلمى ومنى زكى يحتفلان بعيد ميلادهما

أحمد حلمى ومنى زكى يحتفلان بعيد ميلادهماأحمد حلمى ومنى زكى

ثقافة وفنون18-11-2021 | 10:55

يحتفل النجمان أحمد حلمي ومني زكى، اليوم الخميس، بعيد ميلادهما، حيث ولد الثنائى في مصادفة غريبة خلال نفس اليوم الـ 18 من نوفمبر.

زواج أحمد حلمى ومنى زكى

وكان أول لقاء لأحمد حلمي ومنى زكي في مكتب المنتج محمد فوزي، حيث فوجئ حلمي بتواجدها ولم يتحدث معها رغم صداقتها بشقيقها، وبعدها جمعتهما علاقة صداقة قوية، ليبدأ حلمي بالشعور بمشاعر حب تجاه منى زكي، حاول أحمد حلمي الاعتراف لها بذلك إلا أنه ظل مرتبكاً لفترة.

وكانت العلاقة، التى تربط بين حلمى ومنى مجرد صداقة، وما لبثت أن تطورت الأمور بينهما لترتقى إلى مشاعر الحب ، فتقدّم أحمد للزواج من منى بطريقة رومانسية، وذلك خلال تصويرها فيلم "أفريكانو"، ففوجئت بباقة من الورود مرفقة ببطاقة مكتوب فيها "بحبك تتجوزينى أحمد حلمى"، فردت وقتها منى بالإيجاب.

بعد أن قرر أحمد حلمي الزواج من منى زكي، في البداية طلب مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، واللقاء بينهما كان جيداً ورحب بفكرة ارتباطهما ولكنه طلب منه انتظار عودة أبيه.

انتظر أحمد حلمي بالفعل عودة والد منى زكي، وتزوج أحمد حلمي من منى زكى في عام 2002 ولديهما 3 أبناء لى لى وسليم ويونس.

مشوار أحمد حلمى الفنى

وفي ذلك الوقت شارك في بطولة فيلم "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأ في تحقيق الشهرة والعديد من الجماهير تعرفت عليه.

ويستعد النجم أحمد حلمي لخوض السباق الرمضاني المقبل بعد غياب عن الدراما استمر لنحو 28 عامًا، منذ مسلسل "ناس ولاد ناس" عام ١٩٩٣، وتلاها ظهور خاص في الجزء الأول من مسلسل الجماعة، وظهور خاص في مسلسل "الاختيار 2" والذي كان ظهور بسيط ولكن أحدث ضجة كبيرة.

وقرر حلمى أن يخوض الماراثون الرمضاني هذا العام من خلال عمل جديد يقدمه مع قناة إم بي سي، وتعاقد خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي يبدأ تصويره في الفترة القادمة ليكون جاهزًا للعرض خلال الموسم الرمضاني 2022.

واستعد أحمد حلمى لتصوير فيلمه الجديد "إكس"، والذي كان يستعد لتصويره ولكن توقف بسبب انشغاله في التحضير لمسلسله الجديد، الذي لم يستقر حتى الآن على اسمه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2