إلهام شاهين وهالة صدقى فى ضيافة «سهرانين».. تفاصيل

إلهام شاهين وهالة صدقى فى ضيافة «سهرانين».. تفاصيلالهام شاهين وهالة صدقى

ثقافة وفنون18-11-2021 | 12:15

استضاف الفنان أمير كرارة، النجمتين إلهام شاهين وهالة صدقي،الأربعاء والخميس، فى التاسعة مساءً عبر قناة ON.

وخلال اللقاء تحدثتا إلهام شاهين وهالة صدقى عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الصداقة التي جمعتهما، وكيف كانت الأجواء بينهما في بداية العمل الفني.

كما يتحدثان الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقى خلال اللقاء عن عددا من المواقف الطريفة من حياتهما الشخصية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

أبرز التصريحات:

أجمل السهرات فى منزل إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، " أنا بعتبر يوم رأس السنة ليلة في السنة يكون حواليا كل الناس اللي بحبهم بجد وعارفة أنهم بيحبوني بجد، نتجمع في منزلي و نحتفل ببداية سنة جديدة.

كوارث إلهام شاهين فى الطفولة

حكت الفنانة إلهام شاهين، " أخويا أيمن كان بيلعب معايا هنود بيحط ريش في وسطه و ريش في رأسه و يقعدني ويحطني على ترابيزة السفرة و حط حواليا جرايد و راح مولع فيهم و انا كانت النار حواليا و أنا قاعدة زي العبيطة و هو يلف حوالين الترابيزة زي الهنود .

نصيحة هالة صدقى لإلهام شاهين منذ 20 سنة

كشفت الفنانة هالة صدقي عن النصيحة التي قدمتها لصديقتها إلهام شاهين قائلة: «أنا قولت لـ إلهام أحسن مشروع ممكن تعمليه في العيلة هي المستشفي، لان احنا كل شوية بتكون في المستشفى بسبب الحوادث الكثيرة وهما عائلة بتشجع وزارة الصحة».

علاقتهما بـ وردة الجزائرية

حكت الفنانة هالة صدقي، " و أنا في ثانوي كانو مسميني وردة من كتر حبي للفنانة وردة و أحلى بوكيه ورد جالي في حياتي كان من الفنانة وردة الجزائرية ،و قضيت معاها كذا رأس سنة و في فرنسا كنا بنتقابل كتير".

مانجة هالة صدقي تتسبب في إلغاء تصوير فيلم لـ إلهام شاهين

روت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها من محبي الاستمتاع بالطبيعة الهادئة.

وقالت"بحب القعدة جداً في المزرعة لأن الهواء نقي جداً وبزرع اللي أنا عايزاه وبزرع مانجة وبديها لإلهام شاهين ووشها بيورم بعد تناولها".

وأضافت إلهام شاهين: "هالة عندها مانجة 4 كيلو أنا ماشوفتش كدا في حياتي اسمها "كيت" وجابتلي مانجاية مرة وإحنا بنصور فيلم "يوم للستات" كان حجم المانجاية 4 كيلو فقعدت في الشمس وكلتها وبعد كدا قعدت أورم وأحمريت جداً، والمخرج لغى التصوير بسبب مانجة هالة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2