8 أمور تحسم انضمام الننى للأهلى.. تعرّف عليها

8 أمور تحسم انضمام الننى للأهلى.. تعرّف عليهاالننى

رياضة18-11-2021 | 14:33

عقب اقتراب عقد محمد الننى لاعب نادى آرسنال الإنجليزى من الانتهاء بنهاية الموسم الجارى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم، انهالت العروض والتكهنات على ناشئ الأهلى السابق، ولكن هناك 8 أمور تجع انضمامه للقلعة الحمراء بات قريباً ومهما له.

وتقدم بوابة "دار المعارف" خلال السطور الآتية 8 نقاط تحسم أمر انضمام محمد الننى لصفوف النادى الأهلى، خصوصاً وأن أسرة اللاعب ترغب فى ذلك

1. رغبة أسرة الننى لإنضمامه للأهلى خاصة وهو من ناشئى القلعة الحمراء

2. حاجة الأهلى لـ defender 6، خاصة بعد نجاح طريقة موسيمانى 343، بعد تغيير مكان لعب حمدى فتحى.

3. سيلعب النني بجانب السولية أو ديانج 6 أو 8 علي حسب الحاجة له

4. سيختلف مستوى الننى فنياً عن مستواه فى آرسنال لفارق قوة الدورى وزملاء المستطيل الأخضر.

5. لن يجد النىى أى نادى خارج انجلترا يدفع له نفس الراتب 500 ألف جنيه استرلينى اسبوعياً، وحتى الدورى التركى، فالأهلى هو الأفضل

6. عند انضمام النني للنادى الأهلى سيشارك فى كأس العالم للاندية

7. انضمام الننى للأهلى سيجعله يحصل على البطولات خصيصاً وأنه يقترب من سن ال30 عام.

8. عند انضمام الننى للأهلى سيجعله متواجد بشكل دورى فى قائمة منتخب مصر

الننى بديلاً لديانج فى الأهلى

وعرض مقربون من مجلس إدارة النادي الأهلي فكرة التعاقد مع محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير أو الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بحال قرر الدولي المالي أليو ديانج، لاعب المارد الأحمر، خاصة في ظل رغبة جالاتا سراي التركي في ضمه من القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.

أسرة محمد النني ترغب في انضمامه للأهلى

ويدرس الأهلي فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، خاصة أن أسرته لديها الرغبة في انضمامه للقلعة الحمراء، فضلا عن كون النني يفضل اللعب للمارد الأحمر بحال أنهى مشواره الاحترافي في أوروبا».

مطالبات بضم الننى للأهلى

وفور تداول تلك الأنباء تعالت الأصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مطالبة بفتح مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع النني، خاصة وأنه من ناشئي الفريق.

جالاتا سراى التركى الأقرب لضم الننى

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية فإن نادي جالاتا سراي التركي يرغب في حسم التعاقد مع محمد النني خلال شهر يناير القادم، وذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2