رئيس حزب نداء مصر: الدولة تدعم التحول الرقمى لبناء مصر الحديثة

رئيس حزب نداء مصر: الدولة تدعم التحول الرقمى لبناء مصر الحديثةطارق زيدان

مصر18-11-2021 | 16:59

أشاد الدكتور طارق زيدان رئيس حزب نداء مصر بالنقلة النوعية التى تشهدها كافة مؤسسات الدولة ومستوى الخدمة الالكترونية المقدمة وسرعة وسهولة الإجراءات بالإضافة إلى كفاءة الموظفين حيث يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز المحررات.

واكد زيدان أن هناك اختلافاً كبيراً بين الماضي والحاضرلأن النقلة النوعية هذه المرة تقتضي أدوات مختلفة وآليات جديدة تسير على نهجها دولا كثيرة فهي تقوم على حسابات عصرية لم تكن مطروحة من قبل كما أن هذه النقلة التكنولوجية يصاحبها بالضرورة تحول ثقافي وتغير اجتماعي يجعلان البشرية أمام تحديات جديدة ومواقف مختلفة.

وأشار زيدان الى أن الدولة تمضى نحو نحو بناء مصر الرقمية في إطار استراتيجيتها لدعم التحول الرقمي والنهوض بالأداء الحكومي على مختلف المستويات خاصة تلك المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين والتي تشهد عملية تطوير شاملة تتضمن التوسع الجغرافي والتكنولوجي في خدماتها بما يكفل تقديم خدمة متميز وحماية ملكيات المواطنين فضلاً عن دفع عجلة النمو الاقتصادي إلى الأمام وتشجيع بيئة الاستثمارفى كافة القطاعات المختلفة.

وأشار زيدان إلى أن النجاح المصرى راجع لعدة عوامل هى الإرادة السياسية وتوفير التمويل والتطوير الدائم ودورها الرائد فى منطقة الشرق الاوسط وأهمية دورها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد زيدان أن استعادة الدور المصرى الرائد في أفريقيا باختيار مصر من قبل الأشقاء الأفارقة لتولى رئاسة الاتحاد الأفريقى خلال عام 2019، وهو القرار الذى تم اعتماده فى قمة الاتحاد الأفريقى فى يناير 2018 كما أن مصر حرصت على استضافة العديد من الفعاليات الأفريقية وخروج نتائجها على النحو الذى يعكس أهمية تفعيل بنية السلم والأمن الأفريقية وتعزيز الدبلوماسية الوقائية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2