تعطيل الدراسة بكفرالشيخ السبت المقبل لهذا السبب

تعطيل الدراسة بكفرالشيخ السبت المقبل لهذا السببمحافظ كفر الشيخ

محافظات18-11-2021 | 19:33

صرح احمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، أن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، قرر تعطيل الدراسة، يوم السبت القادم، الموافق ٢٠ نوفمبر الجارى، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، بصفه مبدئيه، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السئ.

تعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار

حيث ذكرت الهيئة فى تقارير صادرة عنها أنه من المتوقع تعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول امطار غزيرة، وبناء عليه اصدر محافظوا المحافظات الساحلية الشمالية، قرار بغلق المدارس يوم السبت القادم، مع اتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنيه.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يطمئنان على حالة تلاميذ التسمم

وفي سياق آخر، صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، توجها لمستشفى العبور للتأمين الصحي، ومستشفى كفر الشيخ العام ، للاطمئنان على الأطفال الذين تم نقلهم من مدرسة كفر الطايفة للمستشفيين للاطمئنان عليهم.

مغص بعد تناول العصير

ومن خلال مناقشة المحافظ ونائبه للأطفال تبين شعور عدد منهم بالمغص بعد تناول العصير ، ولم تحدث لهم حالة قيئ ، وحالتهم مستقرة ، ولا يشعرون بآلام.

المحافظ يوجه بالاهتمام بالأطفال

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالاهتمام بالأطفال وحالتهم، وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم، مؤكداً أن حالتهم مستقرة، كما تبين أن مدة صلاحية العصير صالحه.

خروج الحالات تباعاً

الحالات تخرج تباعا من المستشفيين عقب تحسنهم، وجاري متابعة الحالة الطبية لبقية الحالات، كما قرر فتح التحقيق في الواقعة للتعرف على ملابساتها.

أضف تعليق