الليدي جاجا : أشتري الماركات الغير أصلية المقلدة

الليدي جاجا : أشتري الماركات الغير أصلية المقلدةليدي جاجا

ثقافة وفنون19-11-2021 | 08:42

إعترفت النجمة العالمية ليدي جاجا أنها تشتري أحياناً منتجات وإكسسوارات "تقليد" خاصة في الأعياد والمناسبات، من بينها حقيبة جوتشي تباهت بها لفترة طويلة، الليدي جاجا أقرت باعترافها في مقابلة مع لورين زيما بمناسبة العرض الأول لفيلمها House of Gucci، أنها لا تمانع ارتداء الحقائب المقلدة وذلك وفقاً لموقع the insider الأمريكي .

فقد اختارت النجمة العالمية ليدي جاجا خلال تواجدها في لندن، إطلالة جريئة من مجموعة ألكسندر مكوين ربيع وصيف 2022 Alexander McQueen SS2022، حيث ظهرت وكأنها مغطاة بالكريستال.

ارتدت ليدي جاجا جاكيت سوداء طويلة تحتوي على فتحات جانبية أظهرت جزءا من جسدها، وذات أكتاف مبطنة، وتم تزيينها بالكريستالات على مناطق الكتف والصدر، والجزء السفلي من الجاكيت أيضًا، كما تم تزيين السترة من الخلف بقطعة من قماش الأورجانزا الشفاف.

نسقت "جاجا" مع إطلالتها صدرية مصنوعة من الجلد الأسود، وأحذية ذات رقبة طويلة شفافة، واختارت أسفلها جوارب مصنوعة من الشبك، ومزينة أيضًا بالكريستالات البراقة، حتى تصبح مطابقة لإطلالتها، بينما وضعت دبوس عبارة عن زهرة الخشخاش، وهو الشعار الذي يتم ارتداؤه لتكريم مساهمات رجال ونساء الخدمات المدنية والعسكرية البريطانيين ومن أعضاء الكومنولث في الحربين العالميتين.

أما عن الإكسسوارات والمكياج، فاختارت ليدي جاجا حقيبة أنيقة باللون الأسود، وأقراط كريستالية لتتناسب مع إطلالتها، وربطت شعرها إلى الخلف في شكل "شينيون"، ومكياج أنيق وجرىء، حيث أحمر الشفاه باللون الأحمر مطابق للون دبوس زهرة الخشخاش.

يذكر أن فيلم House of Gucci يقترب من إضافة لقب أوسكار جديد لـ"ليدى جاج" ذلك الذي بدأت الترويج له خلال الأيام القليلة الماضية في إيطاليا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2