التعادل الإيجابي يحسم مباراة إنبى وسموحة بهدف لكل فريق

التعادل الإيجابي يحسم مباراة إنبى وسموحة بهدف لكل فريقانبى

رياضة19-11-2021 | 19:52

انتهت مباراة فريقي إنبى ونظيره سموحة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، أحرزهم مروان حمدى ومصطفى شلبي، فى اللقاء الذى جمعهم منذ قليل على ملعب ستاد بترو سبورت، ي الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الحالي 2021 – 2022 فى النسخة رقم 63.

موعد مباراة انبى وسموحة

وبدأت مباراة انبي وسموحة، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 4 عصرا بتوقيت السعودية، على قناة أون تايم سبورت 2 – Ontime Sports .


القنوات التى نقلت مباراة انبى وسموحة بث مباشر

ونقلت قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة انبي وسموحة، وتقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، فيما تقدمه بوابة " دار المعارف " من خلال خدمة البث المباشر.


تردد قنوات أون تايم سبورتس

وننشر لكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورتس 2 الناقلة لمباراة فاركو والمقاصة، وجاء كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6


نتائج مباريات اليوم الجمعة

واصل نادى الإسماعيلي السقوط، ونزيف النقاط هذا الموسم، حيث استطاع نادى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، تحقيق الفوز بهدف نظيف في توقيت قاتل من عمر المباراة، فى مباراته اليوم أمام الدراويش، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الإسماعيلية، في الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الحالي 2021 – 2022 فى النسخة رقم 63.


هدفى فوز الزمالك بالمباراة

حيث أحرز أحمد سيد زيزو هدف اللقاء الوحيد لنادى الزمالك من ركلة جزاء فى الدقيقة 83 ، سددها فى الزاوية اليمنى لتسكن شباك حارس الدراويش، وأكد عمر السعيد الفوز بإحرازه هدف ثانى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، في الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الحالي 2021 – 2022 فى النسخة رقم 63.


مباراة المصرى وبيراميدز

انتهت مباراة المصري وبيراميدز بالتعادل ٢-٢ في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الرابعة للدوري باستاد برج العرب.


مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة

تعادل طلائع الجيش مع غزل المحلة بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

واكتفى الطلائع بالتعادل السلبي فى أول مهمة رسمية لأحمد عبد العزيز الذي تولى المهمة خلفا لعبد الحميد بسيوني الذي استقال من تدريب الفريق.

أضف تعليق