سقوط أمطار خفيفه وأستقرار نسبي لطقس الإسماعيلية

سقوط أمطار خفيفه وأستقرار نسبي لطقس الإسماعيليةمحافظة الإسماعيلية

محافظات20-11-2021 | 16:15

شهدت محافظة الإسماعيلية ، أول أمطار خفيفة على شوارع وأحياء المدينة الساحلية مع أستقرار نسبي في حالة الطقس ، رغم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية .

وبدا الطقس مشمسا في الساعات الأولي من الصباح، مع حركة حفيفة لرياح باردة تنذر بانخفاض شديد في درجة الحرارة مع مساء اليوم، وشهد محور 30 يونيو شبورة خفيفة دون تعطل الحركة المرورية أو غلق الطرق أو حوادث مرورية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة من عدم الإستقرار الجوي بسبب منخفض جوي بالقرب من سواحل الاسكندرية ومطروح والسلوم، مؤكدة أن الطقس سيكون مائل للبرودة نهاراً وشديد البرودة ليلاً على القاهرة و الوجه البحرى مع نشاط واضح للرياح.

وبحسب هيئة الأرصاد فإن الطقس يزداد برودة علي السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الغربية، وتوقعت هطول أمطار خفيفة على القاهرة والجيزة والقليوبية على فترات متقطعة، ومتوسطة لغزيرة على كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والإسماعيلية والسويس ودمياط وبورسعيد والعريش.

ودفعت شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة اللواء عبد الحميد عصمت بسيارات رفع المياه إلي شوارع وميادين الإسماعيلية والبؤر المرشحة لتراكم مياه الأمطار، وقال «عصمت»، أن الشركة دفعت بأطقم الطوارئ والفنيين والمهندسين المدربين للشوارع والميادين بغرض مواجهة تداعيات التقلبات الجوية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2