مصور مشاجرة الاعتداء على طبيب في فرع فودافون يروي التفاصيل.. فيديو

مصور مشاجرة الاعتداء على طبيب في فرع فودافون يروي التفاصيل.. فيديوجانب من المشاجرة

TV21-11-2021 | 16:14

إبراهيم شرع الله

بعد تداول مقطع فيديو لأحد عملاء شركة فودافون تم التعدي عليه بالضرب من قبل موظفي خدمة العملاء في أحد فروع الشركة، روي مصور فيديو الواقعة تفاصيل المشاجرة، ليكشف حقيقة ما حدث، مؤكدا أن ما يتداول بشأن خطأ الطبيب بحق موظفي خدمة العملاء غير صحيح بل تعرض للإهانة والضرب دون وجه حق

وقال طارق أبو طالب مصور واقعة الاعتداء، خلال فيديو بثه عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: المشكلة بدأت عندما بدأ موظف خدمة العملاء بالتعامل معه ومع الطبيب في ذات الوقت، وأنه اعترض طالبا أن يذهب إلى الموظف الآخر، وكان الرد من أحد الموظفين بطريقة غير لائقة.

وأضاف: تدخل الطبيب معترضا على طريقة موظف خدمة العملاء في الرد عليه، وتعصب موظف خدمة العملاء وقال للطبيب "اطلع بره"، فرد عليه الطبيب "انت بتقولي أنا أطلع بره"، ثم أتي موظف فأمسك بالطبيب من ذراعه ثم تدخل الآخرون وبدأوا في ضربه.

وتابع ابو طالب: "أنه لم يتدخل في الدفاع عن الطبيب وقتها لأن التدخل لن يأتيه بحقه، معبرًا عن اعتقاده أن التصوير يمكن يأتي بحقه أفضل فبدأ في التصوير".

وواصل: خرجت خارج الفرع وأغلق الموظفون الفرع على الطبيب وطلبت الشرطة، وبعدها عندما وجدوا أني صورت حاولوا اتهامي بأنني قمت بسبهم أمام الضابط ، ثم تراجعوا عن ذلك، وتم عمل محضر للطبيب والموظفون الثلاثة.

وأوضح أبو طالب: تواصلت مع خدمة عملاء فودافون وقالوا إن الطبيب هو الذي يجب أن يتقدم بالشكوى، وحاول مدير الفرع بعدها أن يخرج كاميرات الفرع ولم يجد ما يدين الطبيب، وأنه "اتبهدل واتهان بدون ما يعمل حاجة".

ولفت إلى أن النقود التي كانت على الأرض تخص الطبيب وكانت في يده ووقعت على الأرض أثناء المشاجرة، مؤكدا أنه ظل مع الدكتور حتى تم عمل المحضر وتبادلا التليفونات لحضوره للشهادة في حال طلبه فيما بعد.

وأكد أنه أعطى الفيديو لزوجة الطبيب التي شاركته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفوجئ بأنه انتشر بنطاق واسع أكبر مما تخيل.

أضف تعليق