استعادة وعيها.. تطور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلى

استعادة وعيها.. تطور الحالة الصحية للفنانة سهير البابلىسهير البابلى

ثقافة وفنون21-11-2021 | 17:15

أعلن الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، عن أخر المستجدات الصحية لحالة النجمة سهير البابلى بعد أن تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى خلال الأيام الماضية.

وأكد طعيمة، أن حالة سهير البابلي تشهد تحسناً واضحاَ بعد أن خضعت خلال الأيام الماضية لعدد من جلسات العلاج الطبيعي لتنشيط الدورة الدموية في الجسم.

وعلق أنها بدأت في استعادة وعيها بعد أن كانت فقدته خلال الأيام الماضية، وعلق: "الحمدلله، فتحت عينيها، متكلمتش بس خطوة كبيرة إن هي تفتح عينيها بعد ما كانت مش بتفوق خالص بعد أن فقدت الوعي لأيام".

وأكد طعيمة، أن أسرة الفنانة سهير البابلى بجوارها طيلة اليوم منذ اللحظة الأولى لدخولها المستشفى.

يذكر أن نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي كانت قد كشفت تعرض والدتها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بانخفاض السكر في الجسم وأنه مستمر معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

وعلقت قائلة: "الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والآكل".

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

وأكدت على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت: "احنا في المستشفى الآن ووالدتي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2