العثور على جثة سيدة فى الدقهلية وضبط الجاني

العثور على جثة سيدة فى الدقهلية وضبط الجانيصورة ارشيفية

حوادث وقضايا22-11-2021 | 13:01

ر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بالدقهلية، وضبطت مرتكب الواقعة.

وكان مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية قد تلقى بلاغا من شخص مقيم بدائرة المركز باكتشافه مقتل شقيقته، ووجود كسر بباب الشقة، والعثور على جثتها مكبلة القدمين واليدين وبها جرح ذبحي بالرقبة، وعدم وجود مشغولاتها الذهبية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالب مقيم بذات القرية تربطه صلة قرابة بالمجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأقر المتهم بأنه نظراً لعلمه بأن المجني عليها تُقيم بمفردها عقد العزم على سرقتها، وفي سبيل ذلك قام بمغافلة كريمة عمه "زوجة نجل المجني عليها" وقام بسرقة مفتاح باب العقار سكن المجني عليها من حقيبة يدها، وتوجه لمسكنها ومكث بمدخل العقار في انتظار خروجها من الشقة إلا أنها لم تخرج فقام بكسر باب الشقة ولدى مشاهدتها له حاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى أُغشى عليها.

وقال المتهم إنه قام بتقييد قدمي المجني عليها ويدها واستل سكينا من المطبخ وتعدى عليها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، وعقب ذلك استولى على مصوغاتها الذهبية التي كانت تتحلى بها وهاتفها المحمول، ومبلغ مالي، وتخلص من السكين بإلقائه بأحد المصارف المائية، وأرشد عن المسروقات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2