بعد 7سنوات انفصال.. عودة الثلاثى الكوميدي سمير وشهير وبهير بفيلم جديدا "تابع التفاصيل"

بعد 7سنوات انفصال.. عودة الثلاثى الكوميدي سمير وشهير وبهير بفيلم جديدا "تابع التفاصيل"سمير وشهير وبهير

ثقافة وفنون22-11-2021 | 17:45

أعلن أحمد فهمى خلال تصريحات تليفزيونية ، أنه قرر رجوع مع هشام ماجد و شيكو من جديد بفيلم الحرب العالمية الثالثة الجزء الثانى بعد فتره انقطاع الأعمال الفنية بينهم دامت 7 سنوات.

بداية الثلاثى فى الأعمال الفنية:

ظهر الثلاثى لأول مرة فى فيلم ورقة شفرة الذى تم عرضه في عام ٢٠٠٨ مع المخرج أمير رمسيس ، ثم قدم فيلم سمير وشهير وبهير الذى ظهروا ثلاثة اخوات من أب واحد و أمهات مختلفة تجبرهم الظروف إلى السفر معا عبر الزمن ،إلى اليوم الذي قابل فيه والدهم الأمهات الثلاثة، وعبر سلسلة من الأحداث الكوميدية يحاول الثلاثي العودة إلى زمنهم، ثم استمرار فى تقديم فيلم باسم بنات العم عام 2012 يتحدث عن ثلاث بنات تصبهن لعنة غريبة فيتحولوا إلى رجال وبين صدمة التحول والوعي يحاولن طوال الفيلم فك اللعنة ، ثم قدم اخر عمل لهم قبل انفصاله فيلم الحرب العالمية الثالثة عام 2014.

أعمال أحمد فهمى بدون شيكو و هشام ماجد :

بعد انفصال أحمد فهمى عن زملاؤه شيكو و هشام ماجد ، تعاون مع الممثل الكوميدي أكرم حسنى فى مسلسل" ريح المدام " الذى حظى بنجاح كبير ، ثم كرر تجربة مره اخرى مع زوجته هنا الزاهد فى مسلسل الواد سيد الشحات ، ثم خيب ظن الجماهير فى مسلسل "رجالة البيت " فى ثالثة تجربة لها مع أكرم حسنى.
على مستوى السينما تألقا احمد فهمى فى أدوار المختلفة في السينما ، وقدم أنماط مختلفة غير الكوميديا فى حيث ظهر بدوار الاكشن فى فيلم "كازابلانكا" مع امير كراره بشخصية المكسيكي ، وظهر بدور الشر بشخصية راضى فى فيلم" العارف" مع احمد عز .

أعمال هشام ماجد و شيكو بدون احمد فهمى :

تألق الثنائي هشام ماجد و شيكو بدون وجود احمد فهمى ، حيث قام بأفلام تعتمد على الفانتازيا والخيال ولكن لقت اعجاب كبير من الجمهور مثل فيلم حملة فريزر وفيلم قلب أمه الذى حقق إيرادات عاليه فى دور العرض السينمائي ، قدموا مسلسل اللعبة فى رمضان ٢٠٢٠ الذى ظهروا فيه زميلان اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراه مستمرة بينهما، ولقى المسلسل اشاده كبيره من الجمهور.

فيلم حرب العالمية الثالثة الجزء الأول :

حاز الفيلم نجاح كبير منذ عرضه عام 2014، بالرغم من اقتباس الفكره من فيلم "ليله فى المتحف" حيث تدور أحداثه حول متحف شمع ، يوجد فيه كثير من التماثيل للشخصيات التاريخيه مثل ام كلثوم ومحمد على باشا و علاء الدين و بوب مارلى وتوت عنخ آمون الذى يرأس هذه التماثيل ، غريب فى هذه التماثيل تدب فيها الحركه بدء من الساعه الخامسه مساءا حتى الساعه الخامسه صباحاً ، مع دخول خميس " فهمى " إلى المتحف يتعرض لكثير من الأحداث و المغامرات مع التماثيل فى قالب ممتع من الكوميدى والفانتازيا.
حرب العالمية الثالثة قصة احمد فهمى و هشام ماجد و شيكو وتأليف مصطفى صقر و محمد عز وإخراج أحمد الجندى.
حقق الفيلم إيرادات وصولت إلى 30,675,474 جنيه من نصيب شركة السبكى السينمائي.

تحديات جديدة لجزء الثانى من فيلم الحرب العالمية الثالثة :

يواجه الفيلم الكثير من الصعوبات فى تصوير الجزء الثاني هو موت الكثير من الفنانين الذين شاركوا فى الجزء الاول مثل محمود الجندى الذى ظهر والد احمد فهمي ، يوسف عيد الذى ظهر بشخصيه بوب مارلي.
ثانيا رغبه الجمهور في ظهور شخصيات جديده من التماثيل فى الفيلم مثل عبد الحليم حافظ و بكار وشاطر حسن و الملكه كليوباترا.
ثالثا هو ميزانيه ضخمه للفيلم الذى يحتاج إلى معدات تصوير احدث و جرافيك بتقنيه 4k والأحداث مختلفه تماما عن الجزء الاول ، لكى يحقق نجاح متوصل للفيلم.

الوسوم : حرب العالمية الثالثة الجزء الثاني ، احمد فهمى ، هشام ماجد ، شيكو ، أعمال احمد فهمى بدون هشام ماجد و شيكو ، تحديات تواجه الفيلم حرب العالمية الثالثة الجزء الثاني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2