زواج بالتقسيط.. محلات الذهب في مصر تعلن الشبكة بالتقسيط والبيع بسعر التكلفة

زواج بالتقسيط.. محلات الذهب في مصر تعلن الشبكة بالتقسيط والبيع بسعر التكلفةذهب

مصر22-11-2021 | 20:22

أعلن عدد من محلات الصاغة وبيع الذهب في مصر، العديد من السبل التي من شأنها زيادة مبيعات الذهب خلال الفترة الحالية، ومنها الخصومات الخاصة بالجمعة الذهبية وغيرها، ولكن ما يعتبر نوعا جديدا من أنواع التسويق هو تقسيط أسعار المشغولات الذهبية.

ميزة جديدة في شراء المشغولات الذهبية

حيث قام مجموعة من محلات بيع الذهب بتقديم ميزة جديدة للراغبين في شراء المشغولات الذهبية، وهي تقسيط ثمن الشبكة لمن يرغب في شراء الذهب للخطوبة أو الزواج، للتسهيل على المواطنين وزيادة نسبة المبيعات الخاصة بهم.

حيث أعلنت إنها تقسط قيمة مشتريات الذهب، من خلال العملاء الذين لديهم بطاقات ائتمان تابعة لبعض البنوك، الذي يتم التعامل معها من قبل المحل.

البيع بسعر التكلفة

ولفتت المحلات إلى أنه بمناسبة الاحتفال بالجمعة الذهبية، تم عمل عروض خاصة للمقبلين على شراء الشبكة الخاصة بهم، وذلك من خلال بيعها بثمن التكلفة دون أي مصاريف إضافية لعدد محدد من العرائس.

عروض الجمعة البيضاء في شراء الذهب:

يذكر ان الفترة الأخيرة، قد شهدت تخفيضات في أسعار الذهب تصل إلى 60% بمناسبة عروض الـ«بلاك فرايدي»، وأعلن عدد كبير من شركات صناعة الذهب الشهيرة، وكذلك بعض المحلات، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال الملصقات الخاصة بالعروض في فتارين العرض، عن عروض خاصة في شهر نوفمبر، باعتباره شهر العروض.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2