وفد من الغرف الصناعية لاستطلاع الفرص المتاحة من إعمار العراق

وفد من الغرف الصناعية لاستطلاع الفرص المتاحة من إعمار العراقوفد من الغرف الصناعية لاستطلاع الفرص المتاحة من إعمار العراق

* عاجل6-3-2017 | 16:14

كتب: فتحى السايح
أعلن م. محمد السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية عن تنظيم زيارة للعراق لبحث التعاون المشترك بين البلدين وتشكيل وفد يضم أعضاء الغرف الصناعية وذلك لاستطلاع الفرص المتاحة للمنتجات المصرية في المرحلة الثانية من إعمار العراق وذلك في المدن التي تم تحريرها مؤخراً في العراق  جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته غرفة مواد البناء مع رئيس إتحاد الصناعات العراقي و التمثيل التجاري بالسفارة العراقية بالقاهرة .
وحضر اللقاء رؤساء الغرف التجارية م. جمال الجارحي رئيس عرفة الصناعات المعدنية وأحمد حلمي رئيس غرفة الصناعات الخشبية والأثاث وأحمد جابر رئيس غرفة الطباعة وخالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والدكتور وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء و المهندس عمرو أبو فريخة رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة مواد البناء.
وأكد م. أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء أن الفرص للمنتجات المصرية خاصة مواد البناء في السوق العراقي فرص كبيرة ،مشيراً إلي ضرورة حل المشكلات التي تقف عائقا بين التبادل التجاري بين البلدين خاصة تأشيرة الدخول والتي سيتم عمل مقترحات لحلها للتعاون بين اتحاد الصناعات المصري و اتحاد الصناعات العراقي.
وطالب خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري لصناعات الكيماوية  باعتماد صفقات متبادلة بين البلدين ،وضرورة عمل اتفاقيات ثنائية خاصة بين مصر والعراق في ظل إلغاء العراق كل الاتفاقيات التجارية الموقعة مع مختلف دول العالم.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2