«دار المعارف» تكشف كواليس خلاف طاهر والبدري للإطاحة بمدرب الحراس

«دار المعارف» تكشف كواليس خلاف طاهر والبدري للإطاحة بمدرب الحراس«دار المعارف» تكشف كواليس خلاف طاهر والبدري للإطاحة بمدرب الحراس

* عاجل25-11-2017 | 12:33

كتب: مصطفى يحيى

صدام شديد وقع بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، وحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب الخلاف على مصير طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، عن وجود رغبة قوية لدى طاهر في الإطاحة بطارق سليمان عن الفريق الأحمر بسبب سوء مستوى الحراس، خصوصا شريف إكرامي، والتعاقد مع مدرب حراس جديد وبالتحديد إيهاب جلال الذي سبق له العمل في قطاع الناشئين.

فيما يتمسك البدري ببقاء سليمان في الجهاز الفني بعد الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى ويرفض رحيله، مؤكدا له أن اهتزاز مستوى حراسة مرمى الأهلي متعلقة بسوء مستوى إكرامي في الفترة الأخيرة، مما أشعل الصدام بين الطرفين.

ووفقا للمصادر فإن البدري يراهن على نجاح الشناوي في حراسة عرين الأهلي خلال الفترة المقبلة، لإثبات صحة وجهة نظره، وأنه حان الوقت للتغيير، ولكن ليس على حساب مدرب الحراس.

فيما اضطر طاهر إلى إغلاق هذا الملف مؤقتا لإنشغاله بانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن يعيد فتح هذا الملف مجددا في حال نجاحه لمدة رئاسية جديدة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2