أبو العينين يحيل رشا مجدى للتحقيق ويوقفها عن العمل.. بسبب لسانها

أبو العينين يحيل رشا مجدى للتحقيق ويوقفها عن العمل.. بسبب لسانهاأبو العينين يحيل رشا مجدى للتحقيق ويوقفها عن العمل.. بسبب لسانها

* عاجل25-11-2017 | 20:33

كتب: على طه

لأنها لا تعى ما تقوله، على الرغم من السنوات الكثيرة النى قضتها المذيعة رشا مجدى أما الكاميرات فقد  قرر محمد أبوالعينين، مالك ورئيس شبكة قنوات «صدى البلد»، إحالتها للتحقيق وإيقافها عن العمل.

رشا علقت على حادث "الروضة" الإرهابى.، تعليق غريب، لا يصدر عن عاقل ويفتقد للكياسة، فمن يقول عن معركة الجيش والشرطة ضد الإرهابيين: " عنف متبادل" أو " ترى قتل الجيش والأقباط "ماشى" هو شخص لا يعى بالتأكيد ما يقول حتى ولو كانت نيته تضخيم الجريمة وإظهار حجم شناعتها.

وفى بيان له قال أبوالعينين، مساء اليوم السبت، أن «الشعب المصري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء».

وأضاف :«كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله.. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي.. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة.. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان.. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2