7 أسرار عن هايدي بالدوبن

7 أسرار عن هايدي بالدوبنهايلي بالدوين

ثقافة وفنون23-11-2021 | 07:16

نشرت مجلة بيبول الأمريكية عدة أسرار لا يعرفها أحد عن النجمة العالمية وعارضة الأزياء هايلي بالدوين التي سرقت قلب جاستين بيبر ، وهذه ال أسرار لايعرفها جاستين عن شريكة حياته ، لكن إنتهز التقرير المنشور بالمجلة كشف بعض ال أسرار اللطيفة عنها والتي سنعرضها في تلك السطور التالية .....

السر الأول : هايلي بالدوين كانت تتمني أن تصبح راقصة باليه لكنها فشبت ، وعادة تخفي هايلي هذا السر وتنزعج عندما يذكرها أحد بالباليه .

السر الثاني : والدها بالدوين عرفها في عام 2009 علي زوجها الحالي جاستين بيبر ، ثم تزوجت جاستين في السر في نيوو يورك من دون أن يخبرا أحد .

السر الثالث : قامت هايلي بالدوين بإبعاد سيلسنا جوميزعن جاستين بيبر أثنااء خطوبتهما ، وجعلت جاستين يتقدم لطلب هايلي علي شاطئ البحر .

السر الرابع : هايلي بالدوبن تحب أن تصمم ملابسها بنفسها ، كما تطلب من دور الأزياء العالمية تصميم ملابس خاصة بها وحصريه لها فقط .

السر الخامس : وجبه هايلي المفضله هي البرجلر والبطاطس المقلية ، وتأكل هذه الوجبه عدة مرات في اليوم وخاصة في منتصف الليل .

السر السادس : في معظم الأوقات تطبق مكياجها بنفسها ولا تطلب مصفف شعر بإطلالتها ، ولا تخبر احد عن أنواع المستحضرات التجميلية التي تستخدمها .

السر السابع : هي صديقه مقربه لعائلة كارديشيان ، كما أن صديقتها المقربة نجمة تيلفيزيون الواقع كيم كارديشان ولا تستطيع كيم أن تتصرف في حياتها الشخصية والعامة بدون مشوره هايلي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2