جوميا تتيح قنوات جديدة للدفع الإلكتروني بالتعاون مع «ڤاليو»

جوميا تتيح قنوات جديدة للدفع الإلكتروني بالتعاون مع «ڤاليو»اتفاقية تعاون جوميا وڤاليو

علوم وتكنولوجيا23-11-2021 | 10:37

علا عبد الرشيد

وقعت كل من جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر و جوميا باي وڤاليو المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اتفاقيات تعاون مشترك بهدف إتاحة الفرصة لڤاليو لتصبح أداة من أدوات الدفع عبر منصة جوميا باي والتي ستسمح لـڤاليو بالتواجد على منصة جوميا و جوميا باي. تتيح هذه الشراكة ل جوميا باي بإدارة عمليات مدفوعات عملاء ڤاليو من خلال الربط تقنيا بين منصة ڤاليو و جوميا باي لخدمات الدفع الإلكتروني.

ستنطلق الشراكة بعرض يستفيد منه العملاء أثناء التسوق عبر منصة جوميا والدفع بڤاليو على أقساط لمدة 9 أشهر بدون فوائد على مشترياتهم.

وأوضح توفيق محمود، العضو المنتدب ل جوميا باي مصر أن الشراكة مع ڤاليو ستتيح ل جوميا باي أن تصبح أحد مقدمي خدمات الدفع الإلكتروني لمنصة ڤاليو من خلال استخدام ڤاليو كوسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لشبكة تجار جوميا باي، ويمكن هذا التعاون التجار المتعاملين ب جوميا باي بقبول معاملات ڤاليو كطريقة من طرق الدفع والتي من شأنها أن تعمل على زيادة حجم مبيعاتهم.

ويقدم تطبيق "ڤاليو" للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 5000 محل تجاري ومقدمي الخدمات وأكثر من 200 موقع للتسوق الإلكتروني، تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الأزياء والأثاث والاجهزة المنزلية والإلكترونية والرعاية الصحية والسفر وغيرها، ومن خلال الشراكة الجديدة سيتمكن العملاء من القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة لمنصة جوميا.

وأعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في السوق المصري وأفريقيا، مستفيدة من الخبرات الواسعة التي تنفرد بها شركة ڤاليو في خدمات تمويل الأفراد والتي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من مواكبة أنماط حياتهم العصرية بدون أعباء مالية.

وأشار حسونة إلى أن توقيع مثل هذه الشراكة يأتي في إطار أحد الأهداف المحورية للشركة ويتمثل في التركيز على تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الشركاء التجاريين لتوسيع شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء وتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم. وتعقيبا على هذا التعاون، قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر : تستهدف الشركتين تقديم أفضل خدمات التقسيط والتي من شأنها تساهم في زيادة عدد العملاء والمعاملات وتخفيف العبء عن كاهلهم. "لقد عملنا عن كثب مع جوميا باي لدمج العمليات في وقت قياسي لتقديم تجربة سلسة لعملائنا تمكنهم من الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المتاحة على منصة جوميا. كنا حريصين على بناء بنية تحتية صلبة لتعزيز المدفوعات الرقمية مما يسمح للطرفين بالتوسع بعمليتهم في مصر وتأسيس قاعدة انطلاق مشتركة للنمو في الأسواق الأفريقية".

أضف تعليق