سيد عبدالحفيظ يكشف حجم إصابة على معلول ومدة غيابه

سيد عبدالحفيظ يكشف حجم إصابة على معلول ومدة غيابهعلى معلول

رياضة23-11-2021 | 10:30

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن تفاصيل إصابة التونسي علي معلول الذى تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

عبد الحفيظ يكشف إصابة علي معلول

وأوضح مدير الكرة خلال تصريحات بقناة الأهلى أن إصابة علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن اللاعب قد تعرض للإصابة عقب إجراء الفريق لتبديلاته واستكمل المباراة وهو يعاني من الإصابة.

معلول أضاف الهدف الثانى وهو مصاب

وأضاف عبد الحفيظ أن معلول نجح في تسجيل هدف الفوز على المحلة في الدقيقة الأخيرة بضربة حرة مباشرة، وهو يعاني من إصابته في العضلة الضامة.

سقوط على معلول أرضاً عقب احرازه الهدف

وكان علي معلول قد سقط على الأرض عقب نهاية المباراة المثيرة أمام فريق غزل المحلة، وخرج ولاعبي الأهلي يساندها حيث كان يعاني من إصابة.

تفاصيل إصابة حسام حسن في مباراة غزل المحلة

وأكد عبد الحفيظ، أن تفاصيل إصابة حسام حسن عبارة عن كدمة في الجزء الخارجي من الركبة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي عقب المباراة وذلك من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

فوز قاتل للأهلى فى مرمى الغزل

وشهد لقاء الأهلي وغزل المحلة الذي أقيم على استاد غزل المحلة، وانتهى بفوز المادر الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إثارة كبيرة وكان يسير إلى 2-2 حتى حسمه في الدقيقة الأخيرة علي معلول بالهدف الثالث..

ترتيب الأهلى والغزل بجدول الدورى

بتلك النتيجة رفع النادى الأهلى رصيده إلي 15 نقطة، بالعلامة الكاملة متصدراً جدول الترتيب، فيما يتوقف رصيد غزل المحلة في المركز الخامس فى حالة فوز البنك الأهلى على الزمالك في مباراته القائمة الآن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2