شاهد.. "الإمارات العظيمة" أغنية جديدة للشاعر حمد البلوشي احتفالا باليوم الوطني الـ50

شاهد.. "الإمارات العظيمة" أغنية جديدة للشاعر حمد البلوشي احتفالا باليوم الوطني الـ50الإمارات العظيمة

TV23-11-2021 | 14:01

محمد الدوي

أطلق الشاعر حمد البلوشي أغنية جديدة بعنوان" الإمارات العظيمة" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"؛ احتفالا باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر الأغنية على كافة منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام بالتعاون مع فرقة فرسان الإمارات وألحان الديم وإشراف عام سلطان الريسي وكلمات وأشعار حمد البلوشي.

يقول حمد البلوشي في كلمات الأغنية " يا سلام الله على أهل السلام قادة التغيير والرأي الثقيل: في ( إمارات ) الكرم دار الكرام دار ( ابن زايد ) عسى عمره طويل".

وروج حمد البلوشي للأغنية عبر "تويتر"، وكتب:" خمسين عام حققنا فيها احلامنا.. وخمسين عام قدامنا، المستقبل ينطلق من الإمارات"، وسبق وأن قدم خلال الفترة الماضية مجموعة أعمال منها "سيف العرب ومدارات الفخر حيث استطاع من خلالهم أن يحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات تتخطى عشرات الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي ويترك انطباعًا إيجابيًا لدي الجمهور بإبداعه الشعري المميز.

كما تبدو أجندة الشاعر الإماراتي حمد البلوشي مزدحمة هذه الأيام، حيث أطلق العنان لاستعداداته من أجل اليوم الوطني، وفي الوقت نفسه يعكف حالياً ويستعد لعمل وطني آخر، لم يكشف بعد عن تفاصيله الكاملة احتفالاً باليوم الوطني الـ50.

حمد البلوشي نجم شاعر المليون ويعد من شعراء الإمارات الوطنيين المعروفين بحبهم للدولة والإخلاص للقيادة السياسية وشارك في أكبر الملتقيات الشعرية الخليجية مثل (مهرجان الجنادرية، ملتقى عمان الشعري) وحكم عددًا من المسابقات مثل مسابقة (سيف القصيد)، ومثل دولة الإمارات في وفود ثقافية رسمية مثل مهرجان طنطان في دولة المغرب، والملتقى الطلابي في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2015.


أضف تعليق