الليلة.. الخطيب يرد على أسئلة أعضاء وجماهير الأهلى مع شوبير

الليلة.. الخطيب يرد على أسئلة أعضاء وجماهير الأهلى مع شوبيرصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 14:51

يستضيف الإعلامى أحمد شوبير ، حارس مرمى منتخب مصر ، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى المرشح على مقعد رئيس النادى لفترة انتخابية أخرى للإجابة على أسئلة أعضاء و جماهير الأهلى ، قبل انطلاق انتخابات القلعة الحمراء المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويكشف الخطيب خلال حلقته مع شوبير، عبر برنامج ملعب أون تايم الذى يبث على فضائية "أون تايم سبورت"، عن المحاور الرئيسية التي يتركز عليها برنامجه الانتخابي والذي يتضمن العديد من المفاجآت ويسعى من خلاله لإحداث نقلة تنموية هائلة في النادي علي الأصعدة الاقتصادية والخدمية والإدارية والرياضية والاستثمارية، وفقا للرؤية الاستراتيجية الشاملة التي وضعها للأهلى خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق طموحات أعضاء النادي وجماهيره.

وأجرى الخطيب بصحبة قائمته عدد من الجولات الانتخابية بفرع الشيخ زايد وفرع مدينة نصر، التى شهدت نجاحا كبيرا وتفاعلا منقطع النظير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الذين اشادوا بالإنجازات والنجاحات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية.

وشهدت الولاية الأولى ل محمود الخطيب طفرة إنشائية كبيرة ووصول ميزانية النادي إلى أرقام غير مسبوقة وتحقيق فرق النادي لمعظم البطولات التي شاركت بها، وحصول فريق الكرة على لقبين لدوري ابطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية بخلاف الفوز بالدوري والكأس والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

أضف تعليق