رسالة نجم الأهلى السابق لـ موسيمانى: «الحظ لو خدمك مرة مش هيخدمك التانية»

رسالة نجم الأهلى السابق لـ موسيمانى: «الحظ لو خدمك مرة مش هيخدمك التانية»صور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 15:40

وجه محمد عبد الله لاعب قطبى الكرة المصرية السابق، رسالة إلى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى ، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعدما حقق الفوز فى مباراة غزل المحلة التى اقيمت بينهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز .

وأعلن محمد عبد الله أن رغم فوز الأهلى فى جميع مبارياته بالدورى إلا أنه الفريق يظهر بشكل غير مقبول فنيًا وأداءه غير مقنع حتى الآن، ويقترب من الدخول فى فخ فقدان النقاط.

وأجرى عبد الله تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم" الذى يبث عبر فضائية أون تايم سبورت، قائلًا: "لا أحد يعرف ماذا يوجد في عقل موسيماني، المفروض أن يتعلم من أخطائه ويصحح أوضاعه، خاصة أن الفريق داخل على مباريات في أفريقيا مهمة، وهناك مباريات قد لا تكون قادراً على العودة فيها، ويجب أن تحرز سكور عالي لتكون مطمئن".

وواصل عبد الله حديثه، قائلًا: "في مباراة الأهلي والزمالك المارد الأحمر تقدم بنتيجة 5/1، هذا يعني أن المباراة انتهت، ولكن الزمالك عاد ولو كان هناك 10 دقائق إضافية كان الزمالك سيتعادل، والحظ إذا خدمك مرة لن يخدمك أخرى، وأتمنى أن يتعلم موسيماني من تلك الأخطاء لأن الأهلي نادي كبير، ويجب أن يكون الجهاز الفني واعي لسير المباراة والأجواء، انت بالفعل لديك لاعبين لديهم إمكانيات عالية جداً ومع ذلك الأداء دون المستوى".

وأضاف نجم الأهلى تصريحاته، قائلًا: "طرق اللعبة واحدة ولكن الأهم من سيطبق طريقتك وإمكانيات اللاعبين، الأزمة في إدارة المباريات والتغييرات، ومعظم تغييرات موسيماني تأتي بعكس المتوقع، رغم أن الكواليتي الموجود في الأهلي قادر على تنفيذ أي خريطة لعب".

وانتقل بالحديث عن الزمالك، وقال: "بن شرقي ترك فراغ كبير في فريق الزمالك بالأمس، والفريق ليس بقوة السنة الماضية، وغياب التدعيمات وثبات التشكيل من السنة الماضية أثر سلباً على الفريق".

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2