موسيمانى يستجيب لطلبات جماهير الأهلى بعد إصابة معلول

موسيمانى يستجيب لطلبات جماهير الأهلى بعد إصابة معلولصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 16:20

اقترب كريم فؤاد، لاعب النادى الأهلى من الظهور الأول مع فريقه فى مباراة سموحة المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

ودخل فؤاد دائرة اهتمام الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعدما تعرض التونسى على ملعول لإصابة فى مباراة غزل المحلة التى تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على المحلة بثلاث أهداف مقابل هدفين فى الوقت بدل الضائع من المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن على معلول ظهير أيسر الفريق أجرى اشعة رنين خلال الساعات الماضية ، أثبتت إصابة معلول بشد خفيف في العضلة الضامة ، موضحاً أن هذا الشد يحتاج علاج ما يقرب من أربعة أو خمسة أيام يغيب خلالها اللاعب عن المران الجماعي.

وتعرض على معلول لإصابة في مباراة الأهلي وغزل المحلة التى أقيمت أمس وفاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من خمسة مباريات حيث فاز على كلاً من ، الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2