بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا بدورى أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا بدورى أبطال أوروباصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 17:42

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا، في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الفريقين يسعيان إلى تحقيق الفوز

ويسعى عشاق نادي البلوجرانا لمتابعة مباراة فريقهم في دوري الأبطال خاصة مع بداية المدرب الجديد للنادي تشافي تولي قيادة الفريق من المباراة الماضية أملين أن يحقق الفوز اليوم حتى يقترب بشكل أكثر من حسم الصعود إلى دور ربع النهائي، وكذلك الحال لمتابعي ومحبي بنفيكا الراغبين في حصد الثلاثة نقاط.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا

يمكنكم اليوم متابعة المباراة التي تجمع بين نادي برشلونة ونادي بنفيكا في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الثلاثاء، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة 10 مساءًا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر 11 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا

ومن المقرر ان يتم إذاعة مباراة برشلونة وبنفيكا عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حيث سيتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium وتقام المباراة على ملعب نادي برشلونة “كامب نو”، فيما تقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر.

ترتيب الفريقين بجدول المجموعة

يدخل نادي برشلونة هذه المباراة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وليس أمامه سوا الفوز بها وحصد الثلاثة نقاط فقط حيث يأتي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات لعبها الفريق حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر في مباراتين أيضًا، ونادي بنفيكا يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2