نمر دمياط يفوز بالمركز الثاني ببطولة المدارس للمصارعة الرومانية

نمر دمياط يفوز بالمركز الثاني ببطولة  المدارس للمصارعة الرومانيةالطالب الفائز

محافظات23-11-2021 | 18:12

فاز الاعب والطالب يوسف أبو حشيش بالمركز الثاني في ببطولة المصارعة الرومانية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم بمدينة فارسكور.

واستطاع أبوحشيش الفوز بالمركز الثاني بالبطولة، حيث تالق أبو حشيش الملقب بنمر دمياط في المنافسات النهائية وهزم من لاعب منتخب دمياط بفارق بسيط جدا في النقاط، حيث أحرز الأخير الفضية، بينما كانت البرونزية من نصيب لاعب اخر من مدينة دمياط .

النمر وهو لاعب وزن 62 كيلو جرام و يسعى للحصول على ميدالية ذهبية لأول مرة خلال بطولة الجمهورية وذلك من خلال خوضه منافسات المصارعة الرومانية الأشهر القادمة.

وقال أبو حشيش عن هذا الفوز الكبير معبرا عن فرحته الكبيرة به، نظرا لحصولة علي أول ميدالية فضية في بطولة المحافظة للمصارعة .

واضاف النمر: أحرزت هذه الفضية هدية لمدرستي بعدما حققت الفوز في المنافسات على لاعبين دوليين مارسوا اللعبة من اعوام لكن انا مازلت مبتدء ، وحصلت على المركز الثاني .

وتابع: شعرت بالفخر حينما تم عزف السلام الوطني لبلادي لانني انتمي الي المدرسة العسكرية بمدينة دمياط .

وأكد جاهزيته التامة لإحراز ميدالية ذهبية جديدة بمنافسات المصارعة الرومانية في بطولة الجمهورية، فضلًا عن منح الاعبين أصحاب المراكز من الأول حتي السادس للاعب في بطولة الجمهورية المؤدية إلي بطولة أفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2