تيك توك تعلن انتهاء المرحلة الثانية من مسابقة FilmOnTikTok

تيك توك تعلن انتهاء المرحلة الثانية من مسابقة FilmOnTikTokتيك توك

علوم وتكنولوجيا23-11-2021 | 20:52

وكالات

كشفت تيك توك منصة الفيديو والترفيه الرائدة في العالم - عن آخر التحديثات لمسابقة # FilmOnTikTok التي أطلقتها بالتزامن مع الدورة 43 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المنعقدة في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، معلنة انتهاء المرحلة الثانية من المسابقة، والاستعداد لدخول المرحلة الثالثة والأخيرة.

أوضحت تيك توك على المنصة والصفحة الرسمية ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنه تم خلال المرحلة الثانية اختيار 10 فيديوهات لكل فئة تؤهلهم لمرحلة التصويت، موضحة أن الموعد النهائي للتصويت على كل فئة سيكون في 26 نوفمبر الجاري، وتشمل المسابقة ثلاث فئات وهي "أفضل فيلم قصير على تيك توك" و "أفضل ممثل على تيك توك" و "أفضل ممثلة على تيك توك"، وسيتم الإعلان عن الفائزين في السادس من ديسمبر، وسيحصلون على جائزة قيمة، بالإضافة إلى تكريمهم إلى جانب نجوم السينما في الحفل الختامي.

ومع إطلاق المسابقة دعت المنصة مجموعة واسعة من منشئي المحتوى إلى المشاركة وإبراز مواهبهم في صناعة الأفلام والتمثيل، من خلال إنتاج فيلم مبتكر وأصلي وإبداعي لا تزيد مدته عن ثلاث دقائق مع وصف سردي واضح ومبتكر، ومرت مقاطع الفيديو المختصرة بمرحلتين قبل تأهيلها للمرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يتم مشاركتها على المنصة للمستخدمين للتصويت عليها في كل فئة.

وتعليقًا على مسابقة # FilmOnTikTok ، قال هاني كامل، مدير عمليات المحتوى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن تيك توك تسعى باستمرار لتوفير الفرص التي يمكن للمستخدمين من خلالها الازدهار، وتقديم أفضل ما لديهم في مجال إنشاء محتوى ترفيهي.

تعتبر # FilmOnTikTok حملة أخرى من حملات تيك توك العديدة لإظهار تفانيها في مهمتها لتعزيز الإبداع، ونحن سعداء للغاية لرؤية هذا الإقبال الشديد على المشاركة من جانب المستخدمين الموهوبين، الذين يعرضون مهاراتهم في التمثيل والتصوير، ورأينا أعمالا مقدمة من قبل صانعي المحتوى تقدم نصوصًا مصممة بمهارة وقصص إبداعية وتحرير فيديو احترافي.

أضاف هاني: "تم تقييم مقاطع الفيديو المختصرة في كل فئة من قبل لجنة التحكيم التي شكلها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لترقيتهم إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من المسابقة وهي مرحلة التصويت، ونحن متحمسون للغاية لرؤية #FilmOnTikTok يصل إلى هذه المرحلة، ولا يسعنا الانتظار للكشف عن الفائزين الثلاثة".

جدير بالذكر أن منصة تيك توك التي يصل عدد مستخدميها إلى مليار مستخدم شهريًا في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق