القوى العاملة بقنا تنشئ منظومة الشباك الواحد

القوى العاملة بقنا تنشئ منظومة الشباك الواحدصورة أرشيفية

محافظات24-11-2021 | 10:21

أعلنت مديرية القوي العاملة ب قنا إنشاء منظومة الشباك الواحد؛ لاستقبال المواطنين لتقديم الخدمات الجماهيرية في سهولة ويسر، مما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات المطلوبة، بشكل يليق بالتعامل معهم.

وقال حسام طلبة وكيل الوزارة مديرية مديرية القوى العاملة ب قنا -وفقا لبيان الوزارة اليوم /الأربعاء/- إن إنشاء الشباك الواحد جاء تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان لتيسير تقديم الخدمات لجميع المواطنين، فضلا عن التحول إلى الرقمنة.

وأضاف أن المكان المخصص للشباك الواحد لخدمة المواطنين به مكان لتلقي الشكاوى العمالية في مختلف مجالات المديرية والرد على استفسارات المواطنين دون الحاجة للمواطن للانتقال للإدارة المختصة، حيث سيكون هناك ضابط اتصال يقوم بتزويد الموظف المسئول عن شباك الاستفسارات بالرد على أي استفسار للمواطن، فضلا عن تخصيص أحد الموظفين لمتابعة الشكاوى والردود من المواطنين.

وأوضح أن الشباك الواحد يقوم باستقبال الشكاوى العمالية وطلبات الحصول على شهادات قياس مستوى المهارة وتسليمها، وطلبات وشكاوى العمالة غير المنتظمة وكافة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين.. منوها بأنه سيتم تطوير الشباك الواحد وتجهيزه بأحدث الأجهزة التكنولوجية في ضوء توجه الدولة الحالي إلى الرقمنة والتحول الرقمي، لافتا إلى أن الشباك الواحد يسهم في الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2