بـ 1دولار فقط لمدة شهرين.. يوتيوب TV يقدم عددا من الوظائف الإضافية

بـ 1دولار فقط لمدة شهرين.. يوتيوب TV يقدم عددا من الوظائف الإضافيةيوتيوب - ارشيفية

علوم وتكنولوجيا24-11-2021 | 15:51

وكالات

قم بتشغيل YouTube TV + اليوم وستجد نفسك أمام صفقة جيدة جدًا في انتظارك، حيث يتوفر عدد من الوظائف الإضافية حاليًا مقابل 1 دولار شهريًا للشهرين المقبلين قبل أن تعود إلى سعرها المعتاد، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

والصفقة جيدة على حوالى 22 قناة إضافية، من ALLBLK و AMC + إلى Up Faith & Family و WEtv +.

ويختلف السعر الكامل حسب الخدمة، و Cinemax هو الأعلى عند 10 دولارات شهريًا، والقانون والجريمة هو الأدنى عند 2 دولار شهريًا، وفيما يلى قائمة بجميع الوظائف الإضافية المتاحة مقابل 1 دولار شهريًا لأول شهرين ، وما ستكلفك بعد ذلك:

ويُفترض أن يكون YouTube TV ثاني أكبر خدمة بث مباشر في الولايات المتحدة، بعد Hulu With Live TV ، وآخر مرة تلقينا أرقامًا محدثة في أكتوبر 2020 ، عندما قالت الخدمة إن لديها "أكثر من 3 ملايين" مشترك مدفوع، ولم تقم بتحديثنا منذ ذلك الحين، وأعلنت Hulu With Live TV للتو أنها عادت إلى 4 ملايين مشترك مدفوع.

وتبلغ تكلفة YouTube TV 65 دولارًا شهريًا للخدمة الأساسية، والتي توفر لك ما يقرب من 100 قناة مباشرة (أو خطية) ، بما في ذلك الشركات التابعة للبث المحلي.

ويعد YouTube TV أيضًا أحد الخدمات الوحيدة التي تقدم أي برمجة مباشرة بدقة 4K ، على الرغم من أنها ستكلفك 20 دولارًا إضافيًا في الشهر، كما أن لديها الوظائف الإضافية الاختيارية المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى HBO Max (15 دولارًا في الشهر)، وNBA League Pass (29 دولارًا في الشهر أو 200 دولار في السنة)، والرياضة (11 دولارًا في الشهر) والترفيه (30 دولارًا).

ويتوفر YouTube TV على كل منصة بث رئيسية ، بما في ذلك Roku و Amazon Fire TV و Android TV و Google TV و Apple TV وأنظمة التلفزيون الذكية المختلفة ووحدات تحكم الألعاب ومتصفح الويب.

أضف تعليق