الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة غدا بالدوري

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة غدا بالدوريصورة ارشيفية

رياضة24-11-2021 | 18:04

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه "مختار التتش"، استعدادا لمواجهة سموحة غدا الخميس، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد، كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

وواصل ثنائي الأهلي التونسي علي معلول وحسام حسن، تنفيذ برنامجهما التأهيلي في صالة "الجيم"، إذ يعاني علي معلول من شد في العضلة الضامة، في حين يعاني حسام حسن من الإصابة بكدمة في الجزء الخارجي من الركبة، فيما قاد كابليو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدا.

ويلتقي الأهلي مع سموحة غدا ،الخميس، على ملعب " الأهلي وي السلام" في الجولة السادسة للدوري، حيث يسعى الفريق لمواصلة انطلاقته القوية في المسابقة، وتحقيق الفوز السادس على التوالي والحفاظ على قمة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2