اليمن تؤكد علي تقدم الوضع في عدة محافظات

اليمن تؤكد علي تقدم الوضع في عدة محافظاترئيس مجلس الوزراء اليمني

عرب وعالم24-11-2021 | 19:28

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمني، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، وجود تقدم ملموس في الوضع الميداني في عدة محافظات، وذلك بدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن استعادة السيطرة في المشهد العسكري، سينعكس إيجابيا على كافة المستويات، وبينها الجانب الاقتصادي.

وقال عبدالملك خلال اجتماع لمجلس الوزراء، لبحث عدد من الملف العسكرية والأمنية والاقتصادية، إن التحسن ملموسا في الجانب العسكري، بدعم من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، مشيرا إلى إعادة التوازن للوضع الميداني في مأرب، والتقدمات المحققة، بتحرير القوات المشتركة، مناطق هامة في جنوب الحديدة وغرب تعز وعلى الحدود الإدارية مع محافظة إب.

وفي هذا السياق، أكد عبدالملك، حسب ما ذكرت قناة اليمن الفضائية، ضرورة بذل المزيد من الجهود، للحد من المعاناة القائمة في الأوضاع المعيشية، والاقتصادية للمواطنين، مشددا على أهمية العمل على استكمال تنفيذ الخطط المقررة، وتكثيف الجهود من اجل تسريع الدعم المتوقع، من أشقاء وأصدقاء اليمن.

الجدير بالذكر، دعا عبدالملك إلي ضرورة التصدى لحملات التحريض والتضليل، والتشويه، التي تستهدف اثارة الفوضى، وتعطيل عمل مؤسسات الدولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2