بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة بدورى ابطال أوروبا

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة بدورى ابطال أوروباصورة ارشيفية

رياضة24-11-2021 | 20:59

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة على ستاد خوسيه الفالادي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة

ومن المقرر أن تقام مواجهة بوروسيا دورتموند ضد نظيره سبورتنج لشبونة على الهواء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا وسبورتنج بث مباشر

وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة عبر قنوات بي إن سبورتس، بتعليق أحمد البلوشي، بينما تقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر عبر موقعها الإلكترونى، برابط سريع وبدون تقطيع.

بوروسيا يتطلع إلي الفوز

يتطلع بوروسيا دورتموند إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التمسك بفرصه في التأهل للدور القادم من دوري الأبطال، حيث يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع نتائجه على المستوى الأوروبي وتعرض للهزيمة في مباراتين مما أثر على مشواره في البطولة الأوروبية، وستكون مباراة بمثابة تذكرة العبور لدور الـ16 من دوري الأبطال، وخاصة وأنه سيواجه منافسه المباشر على تذكر العبور الأوروبية.

مباريات بوروسيا الأخيرة

فاز بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من بشكتاش بهدفين مقابل هدف،ثم فاز على سبورتنج لشبونة بهدف دون رد، ثم خسر من أياكس الهولندي برباعية دون رد، ثم خسر بثلاثية مقابل هدف من أياكس في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام سبورتنج لشبونة

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

سبورتنج لشبونة يرغب فى الانتصار

وفي المقابل يرغب سبورتنج لشبونة في الانتصار على بطل ألمانيا من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من البطولة الأوروبية، حيث خسر من بوروسيا في لقاء الدور الأول ولابد له من الفوز في لقاء اليوم إذا ما أراد أن يكمل مشواره في البطولة الأوروبية، وخاصة وأن تساوى الفريقين في عدد النقاط سيكون للمواجهات المباشرة دورا في حسم تذكرة العبور للدور القادم.

مشوار سبورتنج لشبونة بالمجموعة

فريق سبورتنج بدأ مشواره في البطولة بالهزيمة من أياكس بخماسية، ثم خسر من بوروسيا دورتموند بهدف، وبعدها فاز على بشكتاش برباعية لهدف، قبل أن يفوز على بطل تركيا في الجولة الرابعة برباعية دون رد.

تشكيل سبورتينج لشبونة المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: أنطونيو أدان

خط الدفاع: لويس نيتو - سيباستيان كواتس- زهير فضال

خط الوسط: بيدرو بورو - جواو بالينيا - ماتيوس نونيز - روبن فيناجري

خط الوسط الهجومي: نونو سانتوس - بابلو سارابيا

خط الهجوم: باولينهو

أضف تعليق