دينا مشرف تصعد لدور 32 ببطولة العالم لتنس الطاولة

دينا مشرف تصعد لدور 32 ببطولة العالم لتنس الطاولةدينا مشرف

رياضة25-11-2021 | 13:44

صعدت دينا مشرف إلى دور 32 ب بطولة العالم لتنس الطاولة المقامة بمدينة (هيوستن)، التابعة لولاية تكساس الأمريكية، عقب فوزها اليوم بدور 64 على لاعبة من تايلاند 4-1 بمنافسات فردى السيدات.

وكانت دينا مشرف صعدت لدور 64 عقب الفوز على لاعبة من كرواتيا 4-2 بالدور الاول "128"...وكانت يسرا حلمى ودعت المنافسات من الدور الأول "128"عقب الخسارة أمام لاعبة من اوكرانيا 0-4 وفرح عبد العزيز بعد الخسارة أمام لاعبة من الهند 2-4

وفي منافسات زوجى الرجال، كان الثنائي المصري أحمد صالح وخالد عصر صعدا لدور الـ 32 بالبطولة نظرا لانسحاب المنافس بدور 64، ويواجه الثنائي المصري في الدور المقبل اليوم (بتوقيت أمريكا) ثنائي من أسبانيا ورومانيا.

وفي منافسات زوجى السيدات، كان الثنائي يسرا حلمى وفرح عبد العزيز صعدا لدور الـ 32 نظرا لانسحاب المنافس بدور 64؛ ليواجه الثنائي المصري ثنائي من رومانيا في الدور المقبل اليوم (بتوقيت أمريكا).

وفي منافسات الزوجي المختلط، كان الثنائي عمر عصر و دينا مشرف تأهلا إلى دور الـ32 نظرا لانسحاب المنافس بدور 64، ويواجه الثنائي في الدور المقبل اليوم ثنائي من الهند، وودع الثنائي خالد عصر ويسرا حلمي، البطولة بمنافسات الزوجى المختلط عقب الخسارة أمام ثنائى من سنغافورة 2-3.

وكان خالد عصر ودع منافسات فردى الرجال من الدور الاول "128" عقب الخسارة أمام لاعب من المجر 0-4....وودع ايضا شقيقه عمر من الدور الأول عقب الخسارة امام لاعب من كوريا الجنوبية 1-4...واحمد صالح من الدور الاول بعد الخسارة أمام لاعب من السويد 0-4

وتقام البطولة خلال الفترة من 23 وحتى 29 نوفمبر الجارى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2