الزمالك يعود للإنتصارات أمام سيراميكا كليوباترا بهدف

الزمالك يعود للإنتصارات أمام سيراميكا كليوباترا بهدفالزمالك وسيراميكا

رياضة25-11-2021 | 18:03

محمد أبوستيت

عاد نادى الزمالك لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد تحقيق فوز صعب ومثير على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف أحرزه حمدى فتحى في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلي 13 نقطة فى المركز الثالث، التى أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

الهدف الأول للزمالك

تقدم نادى الزمالك بالهدف الأول باقدام مصطفى فتحى، في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، فى اللقاء الذى اقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا

قدمت بوابة "دار المعارف" الإخبارية، لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فريق الزمالك أمام نظيره نادى سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس على ملعب "المقاولون العرب" في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

انتهى لقاء اليوم بين فريق الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا الذى أقيم في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر

نقلت مباراة الزمالك وسيراميكا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الرسمى للدورى المصرى، فيما تقدمه بوابة دار المعارف من خلال خدمة البث المباشر، وتتواجد قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وتمتلك المجموعة 3 قنوات رياضية.

تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيل الأبيض لمواجهة سيراميكا ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الشافي - حازم إمام.
خط الوسط : طارق حامد - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى فتحي- أحمد فتوح.
خط الهجوم : عمر السعيد.

ويجلس على مقاعد البدلاء : محمد أبو جبل، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، محمود عبدالعزيز،يوسف أوباما، امام عاشور، محمد اوناجم، سيف الدين الجزيري.

واستبعد الجهاز الفني كلا من أيمن حفني، وأشرف بن شرقي

أضف تعليق