برلماني :ننطلق للجمهورية الجديدة باحتفالات فخمة تليق بتاريخ وحضارة مصر

مصر25-11-2021 | 22:04

محمد ربيع

اشاد النائب محمد حمزه عضو مجلس الشيوخ إن مصر بهرت العالم اجمع بافتتاح طريق الكباش بأرض الملوك والسحر والجمال محافظة الأقصر ، واصفًا المشهد بالرائع فقد لخص الحضارة والتاريخ والانتماء والثقافة والفن والأديان والتراث والرقي والعظمة والوطنية .

واضاف حمزه ننطلق للجمهورية الجديدة التي وضع نواتها الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفال فخم يليق بتاريخ وحضارة مصر واحتفاء بأعظم كنوزها ، فمصر في عهد الرئيس السيسي تبهر العالم بخطي سريعة لبناء دولة حديثة تحافظ على اقدم حضارة عرفها البشر .

وهنأ حمزة الرئيس السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري بهذا الحدث العالمي والتنظيم المميز الذي جعلنا نشعر بالفخر في الوقت الذي يمر العالم اجمع بجانحة كورونا .. الا ان مصر بقيادة الرئيس السيسي تتظم هذا الحدث العالمي الذي ابهر العالم اجمع مؤكدة ان مصر بقيادة الرئيس السيسي تعمل على نهضة حقيقية في البناء والتنمية والانسانية مبنية على حضارة وتاريخ وحاضر يرسم المستقبل.

وأضاف «حمزة» ، أن هذا الحدث فريد من نوعه وتابعه الملايين من كل انحاء العالم، مشددًا على أن الدولة المصرية تهتم بالسياحة والتنمية السياحية المستدامة، إذ أن هذا الحدث العالمي سينعكس بالإيجاب على السياحة المصرية بعد انتهاء أزمة كورونا.

أضف تعليق