اطلالات جذابة للفنانات والمشاهير بمهرجان القاهرة السينمائي 2021

اطلالات جذابة للفنانات والمشاهير بمهرجان القاهرة السينمائي 2021صورة أرشيفية

ثقافة وفنون26-11-2021 | 20:32

بدأ توافد الفنانات لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية لدورته الـ 43، وظهرت بإطلالات ساحرة وجذابة.

إطلالة الفنانة نور:

حيث ظهرت نور بفستان مميز باللون الأسود كتف واحد بذيل على جانبي الفستان بتصميم مختلف من منطقة الصدر والأكتاف، واختارت حقيبة وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

واختارت نور، تسريحة انسيابية ناعمة فقامت بلم خصلات شعرها منسدلة عبر ظهرها بتسريحة مميزة وناعمة، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

إطلالة الفنانة فيفي عبدو:

وكذلك الفنانة فيفي عبده، إطلالتها ببعض الإكسسورات المميزة، فاختارت قرطين ناعمين وأسورة باللون الفضي اللامع، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وكذلك لفتت الفنانتان نسرين أمين وجوري بكر الأنظار بعد ظهورهما بإطلالات جذابة، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، كما حضرت مادلين طبر، وإسلام إبراهيم، وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، ومحمد محمود عبد العزيز، والفنان شريف منير، والمخرج مجدي الهواري، والإعلامية بوسي شلبي، وكلا منهم بإطلالة شدت الأنظار.

انطلقت قبل قليل، الدورة لـ 43 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل الافتتاح الذي يقام داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما يشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي كريم،بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، و أيضًا تكريم الفنان كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، بالإضافة إلى تكريم كلًا من:”تيرى فريمو مدير مهرجان كان السينمائي .

حيث يعد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا وينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية.

كما يضم حوالى 100 فيلم، تمثل أكثر من 60 دولة، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ويشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسبانى "المسابقة الرسمية"، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.

القنوات الناقلة ل مهرجان القاهرة السينمائي 2021:

تنقل قنوات DMC، الشريك الإعلامي الرئيسي للدورة الـ43 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلى جوار كل من قناة "المحور" الفضائية وقناة "نايل سينما، وفقا للموقع الرسمي ل مهرجان القاهرة السينمائي على موقع "فيسبوك".

تردد dmc الجديد 2021 على النايل سات.

- القمر: نايل سات.

التردد: 12092.

- الاستقطاب: رأسي.

- الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة المحور الفضائية.

تردد القناة: 11137.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

تردد قناة نايل سينما.

التردد: 11843.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

الجودة HD.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2