كريم عبد العزيز بعد تكريمه: «مكنش ينفع حد يقدمني غير مني ذكي »

كريم عبد العزيز بعد تكريمه: «مكنش ينفع حد يقدمني غير مني ذكي »كريم عبد العزيز بعد تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي: مكنش ينفع حد يقدمني غير مني ذكي

ثقافة وفنون27-11-2021 | 01:39

دينا لاشين

في لحظة فكاهية، عاشها الحضور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، أثناء تكريم الفنان كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات حفل افتتاح النسخة الـ43 من المهرجان، حيث قال: «ربنا ما يوريكم المنظر من هنا عامل إزاي! القعدة تحت أحسن بكتير»، معربًا عن شكره لكل أسرته الذين ساندوه في حياته، وعلى رأسهم والده محمد عبد العزيز.

وضجت القاعة بالتصفيق لوالده الذي حضر حفل كما قدم شكره لوالدته، وزوجته التي تحملته 15 عامًا، موضحًا أنه سعيد بالتكريم ، إضافة إلى أن اسم سيدة الشاشة العربة فاتن حمامة، المنحوت على الجائزة هو فخر كبير له.

كما عبر عن سعادته بتكريمه وتقديمه في الحفل من قبل منى زكي، موضحًا: «محدش كان ينفع يقدمني غيرها، وهي أول ممثلة وقفت قدامها». وعليه، قامت الفنانة منى زكي بالرد عليه قائلة: «أخويا وحبيبي أنت اللي موهوب، وهو أكتر واحد بيدي طاقة إيجابية».

حيث انطلقت قبل قليل، الدورة لـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل الافتتاح الذي يقام داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما يشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي كريم،بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، وأيضًا تكريم الفنان كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، بالإضافة إلى تكريم كلًا من:”تيرى فريمو مدير مهرجان كان السينمائي. كما يضم حوالى 100 فيلم، تمثل أكثر من 60 دولة، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ويشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسبانى "المسابقة الرسمية"، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.

أضف تعليق