حبس موظفين زورا خطابات تعيين 70 شخصا في مدارس بنها

حبس موظفين زورا خطابات تعيين 70 شخصا في مدارس بنهاصورة أرشيفية

حوادث وقضايا27-11-2021 | 09:15

محمد محمود

أمرت نيابة بنها بحبس اثنين من الموظفين بإدارة بنها التعليمية قاما ب تزوير خطابات تعيين 70 شخصا لتعيينهم في بعض المدارس بطريقة غير قانونية مقابل الاستيلاء على 650 ألف جنيه.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية في القليوبية قد تلقت معلومات تفيد قيام اثنين من الموظفين في التوجيه المالى والإدارى بالإدارة التعليمية ببنها بتعيين شباب بطريقة غير قانونية في عدد من مدارس الإدارة.

تم التنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين قاما بتعين 70 شخصا عن طريق التلاعب في خطاب أمر تنفيذي صادر من الشؤن القانونية بإخلاء طرف أحد المدرسين حيث قام المتهمان بالتلاعب في الخطاب بالشطب والإضافة للاستفادة من التوقيعات والأختام التي عليه وتعديله لأمر تنفيذى للتعيين وقاما بتعيين 70 شخصا بشكل غير قانوني مقابل الاستيلاء على 650 ألف جنيه منهم.

وألقى القبض على المتهمين وهما "م. ي."، و"ر. أ." وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من ناحية اخرى تكثف أجهزة الامن فى القليوبية، من جهودها لكشف غموض حادث اختفاء طفل في ظروف غامضة بالعبور منذ 5 أيام أثناء ذهابه للعمل بمخبز عيش بمدينة العبور وعدم عودته.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور يفيد بلاغا من أسرة "مصطفى ربيع" 15 عام مقيم العبور باختفائه منذ 5 أيام، في ظروف غامضة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6745 إداري قسم شرطة العبور.
وتبين أن أسرة الطفل من محافظة المنيا وتقيم بمدينة العبور، حيث يعمل الأب حارس بالمدينة ونجله كان يعاونه على المعيشة.

أضف تعليق