رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح معرضا فنيا بكلية التربية النوعية

رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح معرضا فنيا بكلية التربية النوعيةرئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات27-11-2021 | 17:52

عمر البدرى

افتتح الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي ، اليوم السبت، المعرض الفني لإبداعات طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية والذي نظمته وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة في إطار حملة "الـ 16 يوما" من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة التي تقام اعتبارا من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر ضمن المبادرات الدولية لمنظمة الأمم المتحدة.

وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بأعمال الطلاب الفنية وما قدموه في المعرض من منتجات فنية وابداعية تتناول رؤية فنية للمرأة في جوانب مختلفة ، مشيرا إلى أن الجامعة تهتم ب قضايا المرأة في المجتمع حيث أنشأت الجامعة وحدة مناهضة العنف ضد المرأة والتي تهدف إلى حماية المرأة من كافة أشكال العنف وهي التي تقوم بعمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال حملة ال 16 يوما.

ويضم المعرض أعمالا فنية متنوعة مساهمة من طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية في حملة "الـ16 يوما" حيث يضم لوحات فنية بمختلف المجالات والموضوعات التي توضح مواضع المرأة في الحياة كأم وربة منزل وعاملة وغيرها من الأعمال الفنية المتنوعة .

وفي سياق آخر.. بدأت بجامعة جنوب الوادي، فعاليات البرنامج التدريبي على نظام (ابن الهيثم) تحت رعاية رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد عكاوي ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور بدوى شحات.

وأكد مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية بالجامعة الدكتور أكرم فتحي مصطفى أن التدريب يقام يومي 27-28 نوفمبر الجاري في إطار حرص الجامعة على التحول الرقمي لجميع منسوبي الجامعة حيث يقام التدريب على 4 أنظمة إلكترونية وهي نظام ابن الهيثم لشئون الطلاب والخريجين للفصول الدراسية ونظام ابن الهيثم لشئون الطلاب والخريجين للساعات المعتمدة ونظام ابن الهيثم لشئون الطلاب والخريجين للدراسات العليا (فصول دراسية وساعات معتمدة ) ونظام ابن الهيثم للتصحيح الإلكتروني والرصد الثقافي.

وأشار فتحي إلى أن التدريب يقام بالتعاون مع مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة ويقوم بالتدريب كل من المهندس محمد صلاح والمهندس محمد العكريمي.

أضف تعليق