صبا مبارك: الملل وفقدان التجديد في المهنة سبب اعتزالي

صبا مبارك: الملل وفقدان التجديد في المهنة سبب اعتزالي الفنانة صبا مبارك

ثقافة وفنون28-11-2021 | 14:25

إسراء ناجي

قالت الفنانة صبا مبارك عن سبب اعتزالها التمثيل وهو الملل وفقدان التجديد في المهنة.

وكشقت صبا مبارك في الندوة الخاصة بفيلم "بنات عبد الرحمن" المشارك في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن التجديد في المهنة وتقديم شخصيات مختلفة ولعب أدوار جديدة يعد أحد أسباب استمرار الفنان، وأعطت مثالا شخصية "أمل" في فيلم "بنات عبد الرحمن" وشخصيتها في فيلم "أميرة" وغيرها من الشخصيات المختلفة.

وتابعت صبا مبارك موضحة أن الشغف أيضا يجعلها تشارك في إنتاج الأفلام وليس التمثيل فيها فقط.

وعرض فيلم "بنات عبد الرحمن" أمس ضمن فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو العرض العالمي الأول له حيث يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

" بنات عبد الرحمن " هم أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

وتدور أحداث الفيلم حول حي للطبقة المتوسطة في عمان، حيث تعيش زينب العزباء والمتوسطة العمر حياة كئيبة وتعمل خياطة محلية وترعى والدها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقودا وتبدأ رحلة البحث عنه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من من صبا مبارك وحنان الحلو وفرح بسيسو ومريم الباشا ومن إخراج زيد أبو حمدان.

و تزوجت صبا مبارك من المخرج التونسي شوقي الماجري، وأنجبت منه ولدًا واحدًا اسمه «عمار»، ولكنهما انفصلا فيما بعد. لديها أختٌ وحيدة اسمها آية

للمخرج شوقي الماجري 14 عملًا فنيًا، أكثرها من الدراما، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «أسمهان» الذي جسد حياة الممثلة الراحلة، وأدت بطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 2008.

أضف تعليق