محمود وادى يحرز هدف بيراميدز فى مانيما

محمود وادى يحرز هدف بيراميدز فى مانيماصور أرشيفية

رياضة28-11-2021 | 15:36

أحمد الطوانسى

افتتح محمود وادى مهاجم بيراميدز أهداف مباراة فريقه أمام مانيما الكونغولى، فى الدقيقة 25 من المباراة المقامة بينهما الآن، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، ضمن منافسات الدور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية.

وانطلقت مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما فى تمام الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 ديسمبر المقبل بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة.

ويسعى فريق بيراميدز للتويج ببطولة الكونفدرالية بعدما وصل إلى الدور النهائى بالموسم قبل الماضى أمام نهضة بركان المغربى الذى توج باللقب، وفى النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائى أمام الرجاء البيضاوى الذى توج بعد ذلك باللقب.

وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزانى فى دور الـ 32 بعدما تعادلا فى تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 فى القاهرة.

بدير المباراة طاقم حكام من أثيوبيا بقيادة الحكم بيلاى تاديسي، ويعاونه كيندى موسى المساعد الأول، وجيزوا بيلباو المساعد الثاني، وليمى نيجويسى الحكم الرابع، ويراقب المباراة أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام عبده على محمد من جيبوتى، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلى ديميا من الكونغو.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين